بالفيديو: ميلانيا ترامب تنقذ زوجها دونالد من موقف محرج وهذا ما فعلته امام الملايين!

لدى ظهورهم على السجادة الحمراء أو أمام الكاميرات، يكون المشاهير عرضة للمواقف المحرجة على أنواعها، فمنهم من يقع ومنهم من يتلعثم ومنهم من يواجه بعض الصعوبات في الملابس.

ias

ولكن الموقف الذي واجهه الرئيس الأميركي دونالد ترامب كان من نوع آخر، وقد ساهمت زوجته الجميلة ميلانيا في إنقاذ اللحظة وتفادي تلطخ صورة زوجها أمام الملايين. فما الذي حصل بالفعل؟

(خطأ فادح ارتكبته ميلانيا ترامب في صورتها الرسمية… عرضها للانتقادات وأثار البلبلة!)

في مقطع فيديو قصير، تداولته مؤخراً مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الرئيس ترامب في احدى المناسبات الرسمية وقد وقف جنباً الى جنب مع زوجته وابنه لتأدية النشيد الوطني الأميركي.

وفي تلك اللحظة، ومع تصاعد الالحان الموسيقية لاعلان البدء بالنشيد، اتخذ الجميع وضعية القاء التحية ما عدا الرئيس الترامب، فقد بدا وكأنه نسي ذلك التقليد وقف بطريقة عادية، علماً أنه على يحتل أعلى مركز في الدولة ومن البديهي أن يكون رمزاً للوطنية والانتماء حتى في أبسط حركاته.

وأمام هذا المشهد، لم يكن من ميلانيا الا أن حركت يدها باتجاه زوجها بطريقة خفية وأشارت له دون أن يدرك أحد الى ضرورة وضع يده على صدره لالقاء التحية، وهذا ما حدث على الفور ومن دون لفت الأنظار.

https://www.youtube.com/watch?v=h0GkvYoekwE

وبهذه الحركة الذكية والسريعة منها، أنقذت السيدة الأولى زوجها من احتمال التعرض للانتقادات اللاذعة! لكن الكاميرات كانت لها بالمرصاد مع الأسف وكشفت فعلتها للجميع!

اقرئي المزيد: بالفيديو: مواقف طريفة ومضحكة حصلت خلال لقاء ميلانيا ترامب والملكة رانيا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية