بالورود والصور والتمنيات... احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم!

بالورود والصور والتمنيات... احتفلت النجمات العربيات بعيد الأم!

في يوم الواحد والعشرين من شهر مارس في كل سنة، تتحول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنجمات العربيات الى منصات للخطبة وجلسات للمصارحة والتعبير عن المشاعر.

ias

فبين الأمس واليوم، امتلأت الانترنت بمعايدات النجمات لأمهاتهن، وكذلك بتمنيات وهدايا أولادهن للمتزوجات بينهن. فكيف بدا المشهد عند تصفح موقع انستغرام؟

(بالصور: أمهات الأميرات والملكات العربيات ينافسهن جمالاً!)

ياسمينة تطلعك على مختلف الرسائل والتمنيات التي وجهتها النجمات لوالداتهن، وتكشف لك في ما يلي على الصور والهدايا التي تتضمنتها منشورات انستغرام:

نوال الزغبي:

نشرت الفنانة اللينانية نوال الزغبي على انستغرام صورة باقة من الورود الصفراء، وقد كتبت في أسفل الصورة "عيد أم سعيد" دون أن تقوم على ذكر صاحب الهدية أو أن تستغل الفرصة لمعايدة والدتها.

Happy mother s day😍 #nawalelzoghbi

A post shared by Nawal El Zoghby – نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

الملكة رانيا: وجهت الملكة رانيا العبدالله رسالة معبرة لكل الامهات عبر مقطع فيديو مصور نشرته على صفحتها الخاصة من انستغرام، وقد تمنت لكل الوالدات سنة طيبة واختارت أرق العبارات للتعبير عن عظمة هذا اليوم.

جويل ماردينيان:

"علمتني الحب والعطف والثقة والكرم… أنت تعنين العالم بالنسبة لي" بهذه العبارات عايدت الاعلامية جويل ماردينيان والدتها في عيد الام ونشرت أيضاً صورة رائعة تجمعهما على صفحتها الخاصة من موقع انستغرام!

نادين نجيم:

بصورة تحمل أحرف أسماء طفليها "هافن" و"جوفاني"، توجهت نادين نجيم بصفتها أم الى كل الامهات والاولاد، وتمنت دوام الصحة والعمر الطويل لجميع الوالدات، وعبرت عن أسفها لغياب بعضهن في هذا العيد.

Happy mother s day … الله يخليلكم أمهاتكم ويرحم أمهات العالم أجمع الله ما يحرم حدا من حنان الأم آسفة اذا كان هل النهار بشكل حزن لبعض الناس المحرومة من أمهاتن بعرف شعور اليتيم الأم وبحس بوجع كل حدا بعيد أو فقد أمه بظرف معين …تذكر إنت مش لوحدك لأنو مريم العذراء هي أمنا الحقيقية يلي بالسما وهيي معنا على طول شايفتنا وبتحبنا وبتصليلنا وحنونة علينا وبتتشفع فينا الى أبد الآبدين 🙏🏻🙏🏻👩‍👧‍👦 #nadinenassibnjeim #nnn #happymothersday

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

أحلام:

اختارت النجمة أحلام عبارة مؤثرة ومليئة بالحب لتعايد والدتها وجميع الامهات في هذه المناسبة، وقد شاركتها مع متابعيها على انستغرام.

سيرين عبد النور:

سيرين وجدت صورة قديمة وطريفة تجمعها بوالدتها بين ألبومات الصور، وقد نشرتها على انستغرام ومتمنية لوالدتها طول العمر، وأرسلت أسفها لكل من فقد أمه هذه السنة.

اليسا:

صورتها برفقة والدتها كانت بمثابة معايدة رقيقة من النجمة اليسا الى والدتها، ولم تكتفِ بذلك فحسب بل كتبت لها كلمات معبرة تعليقاً على هذه الصورة.

Happy mother s day my love, my mom love u to the moon and back ❤❤❤

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

مايا دياب:

إن عنصر المفاجأة خيّم على أجواء عيد الأم في صفحة مايا دياب على انستغرام، فقد أعلنت بطريقة غير مباشرة عن عمل قريب يجمعها بابنتها الصغيرة من خلال صورتهما سوياً، قد علقت قائلةً "هكذا أرى عيد الأم".

حلا الترك:

رغم الخلاف والشائعات التي طالت علاقتهما، نقلت النجمة حلا الترك أجمل التمنيات لزوجة أبيها دنيا بطمة بمناسبة عيد الأم ونشرت صورة هيدتها لها إضافةً الى قالب الحلوى.

عليج بألف عافية الغالية و احبج آنتي.💞. @dunia_batma

A post shared by Hala Alturk🖤☠️.(حلا الترك) (@halamalturk) on

اقرئي المزيد: بالصور: نجمات عربيات ورثن الجمال من والداتهن… شاهدي ملامحهن المتطابقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية