باول مارشيانو والفطيم يحتفلان بمرور 35 عاماً على انطلاق علامة Guess

تعرفي على حدث إحتفال علامة Guess بمناسبة مرور 35 عاماً على انطلاقها

قام باول مارشيانو، المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لعلامة جس Guess, بالاحتفال بالذكرى الـ 35 للعلامة مع الموزع والشريك المرموق للعلامة، الفطيم في دبي. أقيم الاحتفال في فعالية حصرية في فندق دبليو، حيث انضم إلى باول فريق الفطيم ونخبة من رواد الأزياء والموضة في المنطقة.

ias

تعرفي على حدث إحتفال علامة Guess بمناسبة مرور 35 عاماً على انطلاقها

وفي هذه المناسبة قال باول مارشيانو، المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لعلامة جس: "إنه عام مشهود بالنسبة لنا، وأنا سعيد للغاية بمواصلة احتفالاتنا بالذكرى الخامسة والثلاثين في دبي بدولة الإمارات. فمنطقة الشرق الأوسط أحد أهم المناطق الاستراتيجية بالنسبة لنا بفضل وجود أكثر من 60 فرعاً في 9 دول، بالإضافة إلى مبادراتنا الاستراتيجية الجديدة. أتطلع بشغف إلى مستقبل العلامة وتطورها في المنطقة."

تعرفي على حدث إحتفال علامة Guess بمناسبة مرور 35 عاماً على انطلاقها

وشهدت الفعالية كذلك الكشف عن أحدث حملات جس، والتي ظهرت فيها فتاة جس هايلي بولودينو باشراف العلامة باول مارشيانو، وعكست النمط الأمريكي العريق وإرث الدنيم الغني لعلامة جس والذي ميّزها على مدى 35 عاماً.

بدوره قال نيل لو، المدير العام لدى الفطيم للأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تعد جس واحدة من أبرز العلامات التجارية الراقية، ونحن سعداء للغاية بشراكتنا طويلة الأمد معها في الشرق الأوسط. تشرفنا بالمشاركة في احتفالات الذكرى الخامسة والثلاثين ونتطلع إلى ان نرى العلامة في نجاح مستمر في الأعوام المقبلة."

تعرفي على حدث إحتفال علامة Guess بمناسبة مرور 35 عاماً على انطلاقها

استهلت الفعالية بعرض أزياء يستعرض أبرز قطع مجموعة جس لموسم ربيع وصيف العام 2017، والتي تضم الملابس المريحة للسيدات. وساهم العرض فيإحياء الجوهر الفعلي للعلامة من خلال الخطوط الشاعرية والنقوش الكاريبية الملونة وقطع جس المميزة من الدنيم. واستمرت احتفالات جس بذكرى تأسيسها مع ألحان منسق الأغاني لينس والعرض الحصري لقطع المجموعة، لما في ذلك المجموعة المصغرة "أوريجنالز 1981" بالنسخة المحدودة، وعرض أولي لمقاطع الفيديو الخاصة بحملة جس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية