بداية قصص حب النجوم: إحداها بدأت بحفلة

الصورة من حساب بسمة بوسيل على إنستغرام

إكتشفي معنا في المقال التالي بداية قصص حب النجوم وكيف وقع أشهر الثنائيات بحب بعضهم من خلال الصدف أو الحفلات.

ias

رغم إنتشار حالات الطلاق على نطاق واسع بين النجوم، إلا أن هناك قصص حب مميزة تصلح بأن تكون أعمال سينيمائية ناجحة جدًا ، تعرفي معنا على أبرزها!

تامر حسني وبسمة بوسيل

من أغرب البدايات وأجملها هي بداية قصة حب النجم المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل التي كانت من أشد معجباته في أول بداياته، وفي الكثير من تصريحاته أشار تامر أنه التقى بها في إحدى الحفلات بدولة المغرب، ضمن مهرجان “موازين”، بحيث بدأت علاقة صداقة قوية للتحول الى حب زواج تم في عام 2012.

رامي وداليدا عياش

إلتقى رامي وداليدا عياش للمرة الأولى في لقاء عشاء مشترك، وفي هذا العشاء قال أحد الأصدقاء المشتركين لرامي أن داليدا معجبة بفنه ليرد عليه قائلاً أنه هو الذي اُعجب بجمالها ونعومتها، وبعد فترة قصيرة تعرف هذا الثنائي على بعضهم أكثر ودخلا القفص الذهبي بعد قصة حب مميزة.

سيرين عبد النور وفريد رحمة

هي قصة حب من نوع آخر، فبداية قصة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة تُصلح بأن تكون فيلم سينمائي ناجح، ففي أكثر من مرة تحدث سيرين كيف جمعتها الصدفة بزوجها في أكثر من مكان تقصده وكيف طلب رقمها من صديقتها بحجة تصوير إعلان لمحل ثياب هو أصلًا لا يملكه.

وبعد فترة من حديثهما أثناء تواجده في روسيا، وقعا في حب بعضهما وشعرت سيرين أنه سيكون الزوج والأب ورب الأسرة المثالي لمنزلها مشيرًة أنها اُعجبت بجميع الصفات التي يملكها.

وبالحديث عن قصص الحب، إليك مشاهير تحولت صداقتهم الى قصص حب قوية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية