"براون سيلك – ابيل 9": الحل الأمثل لبشرة أكثر نضارة ونعومة

إطلاق آلة ’براون سيك-ابيل 9‘ الجديدة

اليوم صار بإمكانك التمتّع ببشرة نضرة وحريرية الملمس على الدوام مع "براون سيلك-ابيل 9" الجديدة، فـ "براون" العلامة التجارية الأولى والموثوقة عالمياً في مجال ابتكار أجهزة إزالة الشعر الزائد، تطلق آلتها الجديدة التي تتمتع بالعديد من ابتكارات التصميم وتتيح نتائج فائقة الدقة والسرعة، تكتشفين تفاصيلها مع سفيرة الماركة جيسيكا البا.

ias

من أبرز مزايا هذا الإبتكار الجديد أنّه يزيد عرض رأس الجهاز بنسبة 40% عن سابقه، كما يكفل التقاط مزيداً من الشعيرات وإزالتها بتمريرة واحدة، فيما تسهم تقنية Micro Grip Tweezer التي تمتلك ملاقط أكثر عرضاً وطولاً وعمقاً، في جعل ’سيلك-ابيل 9‘ جهاز إزالة الشعر الأكثر كفاءة من Braun – جافة كانت أم مع الماء. واعتماداً على أحدث التقنيات الهندسية في تصميم الملاقط، تتمتع بقدرتها على التقاط أقرب الشعيرات للبشرة وتتيح إزالتها بدقة حتى أربع مرات بالمقارنة مع الشمع، لتحظى النساء ببشرة حريرية الملمس لمدة طويلة تدوم أكثر من 4 أسابيع.

إحصلي على ماكياج جيسيكا ألبا

ونظام التدليك عالي التردد اهتزازات نشطة تسهم، إلى جانب الرأس المحوري المتكيّف مع ثنايا البشرة، في تنشيط البشرة للحصول على نتائج أكثر فعالية وأداءً أكثر نعومة؛ ومع الاستخدام المتكرر، تصبح إزالة الشعر عملية غير مؤلمة تقريباً. وتمّ تصميم ’براون سيلك-ابيل9‘ للتكيف مع مختلف مناسباتك. ويتمتع الجهاز بمقاومة للماء 100% ويمكن استخدامه أثناءالاستحمام أو الاغتسال بالدش لإزالة الشعر بكل نعومة ولطف. ومع الاستخدام المتكرر،تصبح إزالة الشعر عملية غير مؤلمة تقريباً.

كيف تحصلين على ضفيرة جيسيكا ألبا؟

جيسيكا ألبا، سفيرة ’براون‘ للجمال تعتبر نفسها من من أشد المعجبات بهذا الجهاز لقدرته المتميزة على منحها مفاتيح التحكم الكاملة بنظام العناية اليومية بالجمال. وتعتبر البشرة الناعمة وحريرية الملمس الأساس التي تعتمد عليها في أي إطلالة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية