برج العرب يدعم شهر التوعية حول سرطان الثدي

آيباد من الذهب الوردي

آيباد من الذهب الوردي

أعلنبرج العرب أكثر فنادق العالم فخامة عن إطلاق حملة "تحويل برج العرب إلى اللون الوردي" في يوم 4 أكتوبر، و تدعم هذه الحملة التوعية حول مرض سرطان الثدي في شهر أكتوبر وبدورها ياسمينة تنبّهك الىأعراض سرطان الثدي. 

ias

وأهمّ ما تعرضه هذه الحملة هو آي باد فريد من نوعه وردي اللون منقوش عليه الشريطة الوردية التي ترمز إلى حملة التوعية  واللوجو الخاص ببرج العرب> وكانت الشركة نفسها أي غولد اند كو طرحتأي فون 5 من الذهب. 
 

سوف يتم حجز الآي باد الذهبي وردي اللون في البوتيك الخاص ببرج العرب للشخص صاحب إقتراح أفضل سعر من خلال المشاركة عن طريق صفحة الفيس بوك الخاصة ببرج العرب مع تقديم السعر المقترح بأكمله إلى دعم حملة التوعية حول مرض سرطان الثدي.

ومن ضمن المبادرات الأخرى التي يقدمها برج العرب ضمن حملة تحويل برج العرب إلى اللون الوردي "إضاءة شراع برج العرب باللون الوردي مع تواجد الشريطة الوردية على الشراع.

و سوف يقدم أيضا تشكيلة من المأكولات و المشروبات ذات اللون الوردي المصممة خصيصا لدعم هذه الحملة، مثل كيكة "بيلا روزة" وردية اللون و "شاي برج العرب الوردي" و %  50من عائدات مبيعات هذه التشكيلة ستكون  لدعم حملة التوعية حول مرض سرطان الثدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية