برنامج العروس قبل الزفاف لتكوني جاهزة ومشرقة

برنامج العروس قبل الزفاف

في ظل الانهماك في تحضيرات الزفاف، قد تجدين ان تهملين تقديم العناية اللازمة باطلالتك، لذلك، من الضروري ان تحرصي على وضع برنامج العروس قبل حفل الزفاف وتطبقيه لتكوني جذابة ومتألقة في يومك المنتظر.

ias

من هنا، ستقدم لك "ياسمينة" برنامج العروس قبل الزفاف.

1- ماسكات تفتيح الجسم والبشرة: من الضروري ان تحرص العروس على التخلص من البقع الداكنة من بشرتها وان تعمل على تفتيحها، لذلك، واظبي على الاقل قبل شهر من موعد الزفاف على استخدام ماسكات التي تساعدك على تفتيح بشرتك والجأي اليضاً الى تلك التي تساعدك على تقشيرها للتخلص من خلايا الجلد الميتة.

2- العناية بالبشرة: واظبي قبل اسابيع من حفل الزفاف على تنظيف البشرة يومياً بمنظف يناسب نوع بشرتك، وابتعدي عن استخدام الماء الساخن في غسلها كذلك، من الضروري ان تتجنبي تعريض بشرتك لاشعة الشمس، واحرصي دائماً على تطبيق الكريم الواقي وكذلك كريم الترطيب الذي يساعدك للحفاظ على رطوبة البشرة.

3- الغذاء الصحي: من الضروري ان تلجأي قبل الموعد المحدد لحفل الزفاف الى اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على خسارة الكيلوغرامات الزائدة في حال كنت تعانين منها وكذلك، فان الغذاء الصحي يساعدك للتمتع ببشرة صحية وركزي على تناول العصائر والفواكه الطبيعية.

4- ازالة الشعر الزائد: قبل ايام من الزفاف من الضروري ان تحرصي على ازالة الشعر الزائد من الجسم ومن المنطقة الحساسة حتى يكون لديك الوقت الكافي لعلاج اية آثار جانبية يمكن ان تنتج عن ازالة الشعر كالتحسس والاحمرار.

5- ممارسة الرياضة: من اهم النصائح التي نقدمها للعروس هو ممارسة الرياضة من اجل التخلص من الدهون المتراكمة في اي منطقة غير مرغوب بها والحفاظ على جسم رشيق ونحيف.

إذاً، بعد ان تعرفت علىبرنامج العروس قبل الزفاف، فهل ستتبعينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية