"ذا فويس كيدز" ينتقل إلى مرحلة المواجهة

منذ الإعلان عن برنامج "ذا فويس كيدز"، وآلاف الطلبات بدأت تتوافد للقيّمين على البرنامج. فقد تقدّم ملايين الأطفال إلى تجارب الأداء وقدّموا أجمل ما لديهم أمام لجنة تحكيم البرنامج المؤلّفة من النجمة نانسي عجرم والنجم تامر حسني والنجم كاظم الساهر.

ias

وبعد أيام عدّة من الاختبارات والاستماع إلى المواهب، انتهت اللجنة من المرحلة الأولى وتم اختيار عددٍ من المشاركين الذين انتقلوا إلى مرحلة "المواجهة" التي سيبدأ تصويرها في 9 أيلول وتستمر حتى 18 من الشهر نفسه.

لجنة تحكيم

وخلال مرحلة "المواجهة" سيتقلّص عدد المشتركين تباعاً للحصول على العدد المطلوب للحلقة النهائية التي سيتم عرضها مباشرة على الهواء وسيترك القرار للجمهور من أجل اختيار الفائز عن طريق التصويت.

برنامج "ذا فويس كيدز" هو الأول من نوعه في العالم العربي إذ يفتح المجال أمام المواهب الصغيرة في مجال الغناء، ويساعدهم على تطوير موهبتهم وقدراتهم منذ الصغر.  نذكر أنّ النجم المصري تامر حسني يخوض  تجربته الاولى في برامج إكتشاف المواهب، في حين تتمتّع العنصر النسائي الوحيد في اللجنة نانسي عجرم بالخبرة الكافية لهذه المهمة نظراً إلى أنها تشارك أيضاً في برنامج "آراب أيدول".

كما أن ماريتا الحلاني، إبنة الفنان عاصي الحلاني، ستتولّى مهمة تقديم البرنامج، ومن المتوقّع أن تضفي جواً من البهجة والفرح عليه.

تجدر الإشارة إلى أن أعضاء لجنة التحكيم كانوا قد تشاركوا مع متابعيهم عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بصور عدة من كواليس تصوير البرنامج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية