برومو مسلسلات رمضانية لعام 2024 تتصدر المواقع

برومو مسلسلات رمضانية لعام 2024 تتصدر المواقع

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمنصة شاهد shahid.vod@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن برومو مسلسلات رمضانية لعام 2024، التي تصدرت المواقع فور طرحها، ومن المتوقع أن يشهد السباق الرمضاني منافسة حامية لهذا العام. وقد يهمكِ الإطلاع على أبرز ثنائيات رمضان 2024.

ias

مع اقتراب شهر رمضان الكريم، تشتّد المنافسة بين الأعمال الدرامية العربية، وسط توقعات المتابعين بمتابعة الأفضل منها، فكيف جاءت مقدمات الأعمال؟

مسلسل “تاج”

عرضت منصة شاهد، البرومو الترويجي لمسلسلها الجديد “تاج” والذي سيعرض حصريًا عبر منصتها.

ويلعب تيم حسن في العمل شخصية ملاكم قوي يدعى “تاج ” يتمسك دائما بمبادئه الوطنية وهو ما يجعله يتعرض لخسارة من حوله بسبب إصراره على عدم التخلي عن قيمه وأخلاقه التي نشأ عليها.
وتدور أحداث المسلسل في فترة الأربعينيات قبل إستقلال سوريا، أما الممثل بسام كوسا الذي سيعود للعمل مجددا مع تيم حسن بعد 14 عاماً من آخر تعاون فني جمعهما، فسيقوم بتجسيد شخصية تدعى ” رياض ” وهو يعمل بالتجارة في دمشق ولكنه يخون بلده ويتعاون مع الإحتلال الفرنسي مما يجعله في صراع مستمر مع تيم حسن.
يُذكر أنّ العمل تم تصويره في دمشق، وتعود أحداثه إلى الحقبة الماضية، وهو من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.

مسلسل “ع أمل”

طرحت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، عبر حسابها الشخصي على انستغرام، برومو مسلسلها القادم “ع أمل”، والذي سيعرض على منصة شاهد، وقناة MTV اللبنانية.

وطهرت ماغي في البرومو، مع الممثلين مهيار خضور، عمار شلق وبديع أبو شقرا، بشخصية راقصة باليه يطاردها ثلاثة رجال، وفي النهاية، تقرر الراقصة خلع القناع الذي كانت متخفية به.

وعلقت ماغي على الفيديو الذي نشرته  قائلة: “ما تصدّق كل اللي بتشوفه! ورا كل وجه في وجه مخبى..#ع_أمل #رمضان 2024.  

مسلسل “امبراطورية ميم”

مسلسل “إمبراطورية ميم” سيشهد عودة النجم خالد النبوي إلى الأعمال الدرمية، برفقة حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، والجدير ذكره أن السيناريو والحوار لمحمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وسيعرض على منصة شاهد.

مسلسل “صيد العقارب”

تواصل النجمة غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها الجديد “صيد العقارب” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل عبارة عن دراما اجتماعية مليئة بالتشويق، يتمحور ضمن صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات طويلة من الصداقة والمحبة.

ومن المقرر أيضًا عرضه على منصة شاهد. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على مسلسلات عربية مهددة بالخروج من السباق الرمضاني لعام 2024

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية