Yasmina

بساط علاء الدين.. حقيقي ويطير بك أينما كان!

بساط علاء الدين.. حقيقي ويطير بك أينما كان!

عزيزتي، لطالما عملت التكنولوجيا لإراحتك وتسهيل حياتك قدر المستطاع، وقد حقّقت هدفها فعلاً، فبات العالم قرية كونية صغيرة، يتواصل بها الجميع بسرعة وسهولة، فلم تعد المسافة أو الوقت يشكلان أي عائق.

اختبري نفسك:أي بلد تشبهين؟

كما ساهمت بتقريب المسافات، خصوصاً لناحية انفتاح الثقافات والحضارات المختلفة، فبات الحوار والتواصل مع الاخر امراً طبيعياً. ولكن، ما لم تتوقعي حصوله، يا سيدتي، هو ابتكار بساط سحري، أشبه ببساط علاء الدين أو سندباد، يسمح لك بالوصول والتحليق أينما كان.

فأحدث ابتكارات التكنولوجيا، ما يدعى بـ"لوح أركا"، الذي هو عبارة عن لوح طائر، مستحدث لملائمة كل متطلّباتك العصرية. وقامت شركة "ARCA Space" بإنتاجه.

علماً ان هذا اللوح يتمتع بالقدرة على التحليق بك بارتفاع حوالى قدم فوق الأرض، ويتحرك بسرعة تفوق 12 ميلا في الساعة. إشارة إلى أن "لوح أركا" لا يستخدم التحليق المغناطيسي وفقاً للشركة المصنعة، بل يستخدم 36 مروحة تولّد قوة قدرها 272 حصان لتحلّق لمدة تصل إلى 6 دقائق. وهو بكلفة 20 ألف دولار.

كما قامت الشركة المصنعة بابتكار لوح طائر آخر يحمل اسم "لكزس"، إلا أنه لن يباع للعامة، علماً أن هذا اللوح المميز يستخدم التحليق المغناطيسي ويتطلّب مساراً خاصاً للتحليق فوقه.

فبعد الهواتف الذكية والألواح الطائرة، ماذا سيكون أحدث ابتكارات التكنولوجيا؟

اقرئي المزيد:ياسمينة تتذكر: أفضل 10 إختراعات رائدة لعام 2015

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني