بعدسة ياسمينة: منى زكي تفتتح العرض الأول لفيلمها "رحلة 404" في جدة

بعدسة ياسمينة: منى زكي تفتتح العرض الأول لفيلمها "رحلة 404" في جدة

مصدر الصورة: حساب monazakiofficial@

رصدنا لك بعدسة ياسمينة افتتاح منى زكي للعرض الأول لفيلمها “رحلة 404” في مدينة جدة يوم 30 يناير، وذلك بعد أيام من افتتاحه في القاهرة.

ias

تواجدت ياسمينة لتُغطي هذا الحدث، الذي توافد أليه الكثير من محبي السينما ومحبي النجمة منى زكي، وسط تواجد عدد كبير من مؤثري السوشال ميديا والشبكات الإعلامية.

فيلم طال إنتظاره

بدت السعادة واضحة على وجه منى زكي بطلة فيلم “رحلة 404” وهي تُدشن العرض الأول له في المملكة وتحديدًا في مدينة جدة، وذلك بعد طول انتظار، وباحت بفرحتها لخروج هذا العمل إلى الضوء وأخيرًا بعد أعوام طويلة من التحضير له، حيث يعود تاريخ كتابة نص الفيلم إلى عام 2011 على يد محمد رجاء، وتمسكت منى زكي بدورها في هذا الفيلم الذي تعثر قبول المنتجين له، خوفًا من ألا يحظى بقبول الجمهور بسبب فكرته الفلسفية التي يستعرضها.

بمظهر كلاسيكي أنيق أطلت الفنانة منى زكي على السجادة الحمراء في سينما “موفي” في مجمع العرب في مدينة جدة، ورحبت بطريقتها العفوية المتواضعة بكل المتواجدين لمشاركتها هذه الفرحة مع طاقم العمل، وردت بدورها على جميع التساؤلات التي دارت حول الفيلم، وأبدت أيضًا إعجابها بالشعب السعودي المتذوق للأفلام، كما أعربت في هامش الحدث عن متابعتها لعدد من الأعمال السينمائية السعودية التي وجدت فيها بشارات تطوّر ملموسة.

وكان لعرض الفيلم طعم خاص بتواجدها في صالة العرض وسط عشرات المحبين لها، الذين صفقو لها بحرارة في بداية الفيلم وفي نهايته، والتي أظهرت هتافاتهم إعجابهم بالفيلم وبدورها الذي تمكنت منه.

على صعيد آخر نشرت منى زكي عبر حسابها في إنستغرام منشورًا يتضمن صور الحدث وقالت به:” ‎ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور ..يارب الفيلم يعجبكم”، وبهذا الخصوص ألق نظرة على 4 مرات لم يرحم فيها النقد منى زكي.

قصة الفيلم

تتناول أحداث الفيلم قصة امرأة شابة تُدعى “غادة” تقرر السفر لأداء فريضة الحج، متطلعة للتوبة عن أخطاء ارتكبتها في الماضي، لكن مشكلة طارئة تجعلها تعيد تواصلها مع أشخاص من ماضيها لحاجتها مبلغاً من المال في رحلة تكشف كثيراً من خبايا حول ماضيها، وتؤدي دور البطلة الفنانة منى زكي، ويشاركها في التمثيل: شيرين رضا، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وخالد الصاوي، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وحسن العدل، والفيلم من إخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي، وشهيناز العقاد.

يجدر الذكر في الختام أن فيلم رحلة 404 تمكن من تحقيق ما يُقارب 4 ملايين جنيه مصري في دور العرض السينمائية المصرية منذ طرحه في 25 يناير، ولك أن تلقي نظرة على منى زكي تتعرض للهجوم بعد نشر صورتها بالحجاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية