Yasmina

بعد أشهر من الانفصال...تفاصيل مفاجئة تُكشَف عن حفل زفاف براد بيت وأنجلينا جولي

تفاصيل مفاجئة تُكشَف عن حفل زفاف براد بيت وأنجلينا جولي

صحيح أنّهما ثنائي خيّب آمال محبيه، بعدما تخيلوه مثالياً وسيدوم إلى الأبد، غير أنّ الحقيقة غالباً ما تكون غير متطابقة مع الأحلام. إنفصال براد بيت وأنجلينا جولي في سبتمبر 2016 لن يجعل أخبارهما سوياً تتوقف فجأة، فحتّى ولو بعد أشهر من الانفصال نكشف لك تفاصيل مفاجئة للمرّة الأولى عن حفل زفاف براد وأنجلينا!

  • كعكة الزفاف: لم يحب العروسان حينها أن تكون كعكة الزفاف من توقيع باتيسري معروف جداً، بل أحبا أن تكون من صنع منزلي بحت، لأنّهما وجدا في هذه الخطوة انعكاساً دافئاً لاحتفالهما، وتوّلى الأمر أبناءهما، وقد قيل أنّ مادوكس شعر بسعادة كبيرة خلال المساعدة في هذه المهمّة، وأتقن صنع الكريما التي زيّنت الكعكة. تميّزت بمذاقها الشهي.
  • تصرّف الأولاد: أولاد الثنائي كانوا يشعرون بسعادة كاملة خلال الزفاف، وكل منهم اختار ملابسه، ووزعوا المهام في ما بينهما، من دون يعود إلى براد أو أنجلينا. ولكن للأسف فرحة زواج الوالدين لم تستمر أكثر من عامين. (براد بيت ممنوعّ من الزواج مرّة جديدة! ...لماذا؟).
  • شهر العسل: البعض ظنّ أنّهما سافرا إلى مالطا للتمتع بشهر العسل، إلا أنّهما ذهبا لتصوير عمل يجمعهما يتحدث عن ثنائي غير سعيد بزواجه، لذا لم يكن العمل رومنسياً على الإطلاق.
  • هديّة غير متوقّعة: براد كان رجلاً مثالياً في الزفاف، حيث قدّم لعروسه حجراً منقوشاً بمثابة تحية لوالدة أنجلينا مارشلين بيرتراند التي توفيت بعد معاناة مع سرطان المبيض في عام 2007.

إقرئي المزيد: ماذا قال براد بيت عن مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بأنجلينا جولي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر