بعد الشورت القصير...فستان رانيا يوسف الفاضح يثير الجدل من جديد

يبدو أنّ رانيا يوسف تأبى أن تمرر مناسبة على السجادة الحمراء من دون أن تثير الجدل، وهذا ما فعلته ليل أمس بفستانها الجريء على في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وهي ليست المرّة الأولى، حيث سبق للشورت القصير الذي ارتدته العام الفائت أن تحوّل إلى حديث السوشل ميديا. وذكرتنا بإطلالة جريئة لهيفا وهبي يوم عيد ميلادها.

ias

خلال افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الخميس، ظهرت رانيا يوسف بإطلالة جريئة مرتدية فستاناً مكشوفاً من الأمام ذا فتحة تكشف عن ساقها بالكامل، إضافة إلى قصّة الصدر المكشوفة، وفور انتشار صور الفستان الأخضر حتّى بدأت التعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي، في تهكّم على بطانة الفستان، التي غابت عن ثوبها في المرّة السابقة.

من جهّة أخرى، اعتبر البعض أنّ الفستان خيار شخصي وحرية خاصة، ولا داع لكل هذه التعليقات المتنمّرة على رانيا، وأنّنا نعجب بالنجمات في الغرب مهما ارتدين، ومهما كانت فساتينهنّ جريئة، في حين نحرص على توجيه الانتقادات للفنانات العربيات.

وكانت رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت منذ أيّام صوراً وهي مرتدية المايوه البكيني على أحد شواطئ الساحل الشمالي، وتعرضت لحملة نقد سلبيّة! 

ونتوقّع بعد هذه الحملة أن ترد رانيا في وقت لاحق على هذه التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية