بعد قرار إلقاء القبض عليه : القصة الكاملة لقضية نيشان وياسمين عز!

بعد قرار إلقاء القبض عليه : القصة الكاملة لقضية نيشان وياسمين عز!

مصدر الصورة: حساب ياسمين عز على إنستغرام

أعلنت الإعلامية المصرية ياسمين عز على حسابها الرسمي على إنستغرام عن فوزها بالقضية التي أقامتها في دبي ضد الإعلامي نيشان وإعلان السلطات بإلقاء القبض عليه.

ias

وبدأت القصة في صيف العام الماضي عندما تغيبت ياسمين عن حضور الجلسة التي كان يقيمها نيشان في دبي مما أثار غضبه ودفعه للقيام بردة فعل أثارت إستفزار ياسمين!

هذه ردة فعل نيشان!

وقد كان من المفترض أن تشارك ياسمين مع نيشانفي جلسة بعنوان الإعلام والتريند، إلا أنها غابت عن حضور المنتدى مما دفع نيشان للقول: “ياسمين عز مشغولة بتحضير صوتها الشتوي”، ومن جهتها ردت ياسمين عليه بسخرية نيشان قائلة: “انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير، وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ممثلة في إمارة دبي، يتم الآن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى”.

وقد نشرت ياسمين فيديو على حسابها الرسمي على إنستغرام قالت فيه :” صدرت نيابة دبي حكما قضائيا بالقبض على نيشان، مع العلم إني رفضت كل المحاولات للصلح والمحايلات التي كان يحاول أن ينهي الموضوع بها، ولا يقول لي أحد المسامح كريم، وحقي لن أتركه، والتعويض طلبت فيه رقمًا كبيرًا جدًا، ولن أفصح عنه الآن بسبب الحسد”. وأضافت: “أنا طلبت مبلغًا كبيرًا ليس لأنني أحتاج المال، لكن سأتبرع به لأوجه الخير وأنا لست في حاجة للمال

ومن جهته، رد نيشان بكل هدوء على حديث ياسمين وإعلانها أنه مطلوب القبض عليه في دبي عبر حسابه على موقع أكس قائلًا: “وصلت دبي الآن، لتصوير حلقة تلفزيونية غدًا، الطقس ممتع، في دانة الدنيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية