بعد مرور أكثر من 7 سنوات على انفصالها من براد بيت..انجلينا جولي تفتتح عامها الجديد بقصة حب

انجلينا جولي تفتتح عامها الجديد بقصة حب بعد انفصالها عن براد بيت

مصدر الصورة: حساب انستغرام angelinagoddesses@

بعد مرور أكثر من 7 سنوات على انفصالها من براد بيت، انجلينا جولي تفتتح عامها الجديد بقصة حب، ويبدو أن  مغني الراب البريطاني أكالا هو سعيد الحظ. هذه الخطوة تأتي بعد إعلان براد بيت علاقته بايناس دي رامون.

ias

منذ الكشف عن السبب الحقيقي لطلاق أنجلينا جولي من براد بيت، لم تعش جولي أي قصة حب، بل بقيت مع أولادها وابتعدت عن الحياة الصاخبة، لكن يبدو أن الأمور تغيرت مع بداية العام، فمن هو حبيب انجلينا الجديد؟

الثنائي ملتزم الصمت

تصدرت انجلينا جولي محركات البحث، بعد أنباء عن وقوعها في علاقة حب مع مغني الراب البريطاني أكالا، فقد شوهدت في الأشهر الأخيرة برفقته، وقد ترددت أنباء عن أنهما يتواعدان.

ويبدو أنه بعد 7 سنوات من طلاق جولي وبراد بيت، قررت النجمة العالمية تغيير حياتها، حيث كانت صريحة بشأن رغبتها في العثور على الحب مرة أخرى، قائلة في مقابلة سابقة إنها “تتطلع إلى المستقبل”.

مجلة إيطالية تؤكد العلاقة

نشرت مجلة Oggy الإيطالية، صورًا حصرية لأنجلينا جولي ومغني الراب البريطاني أكالا على المسرح. كما شوهد أكالا بصحبة جولي في مناسبات أخرى. ونشرت المجلة صورًا للثنائي وهما يتناولان العشاء في ميلانو بإيطاليا. وبعد ذلك، غادرا معًا إلى الفندق.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي رصدت العدسات الثنائي سويًا، فقد سافرا معًا في شهر مايو الماضي إلى جزيرة جامايكا لحضور مهرجان كالاباش الأدبي،

ومع كل تلك الضجة الإعلامية، لم يتحدث أيٌ منهما عن علاقتهما أو يؤكدها رسميًا.

من الجدير ذكره، أن أكالا، اسمه الحقيقي جيمس كينغسلي ماكلين دالي، مغني راب وشاعر بريطاني من مواليد 1983، وهو أيضًا ناشط سياسي، وأعرب عن دعمه للعديد من القضايا الاجتماعية، بما في ذلك العدالة الاجتماعية والتغير المناخي.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على ما كشفته أنجلينا جولي السنة الفائتة أنّها استأجرت قاتلاً محترفاً لانهاء حياتها وهذا ما فعله بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية