Yasmina

بعد نفيه شائعة زواجه من شيرين...شاهدي صور حبيبة حسام حبيب الحقيقة

بعد نفيه شائعة زواجه من شيرين...شاهدي صور حبيبة حسام حبيب الحقيقة

انشغل الوسط الفني العربي بخبر زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد تعليق والد حسام على صورة لشيرين وحسام على أنّهما عروسين، والخبر الذي ظلّ محط جدل لأيّام عدة، عاد ووضع في خانة الشائعات عندما نفاه حسام، وأعلن أنّ ما يربطه بشيرين هو مجرّد علاقة صداقة وأخوّة. الشائعة وضعت الفنان المصري تحت المجهر، واليوم نستعرض لك صوراً لحبيبته الحقيقية إلهام وجدي.

حسام الذي ارتبط منذ سنوات بفتاة من خارج الوسط الفني وهي ابنة رجل عضو مجلس الشعب المصري، لتظل بعيدة عن الإعلام حتّى الطلاق، يقال أنّ علاقة حب تربطه بملكة جمال مصر للعام 2009 الهام وجدي، والتي تظهر بجانبه في كافة المناسبات، والتي يعلّق حسام على كل صورها، وزيارة واحدة إلى صفحته الرسمية على انستغرام تؤكّد الأمر، لأنّ إلهام موجودة بشكل واضح.

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on

البعض يقول أنّ حسام والهام متزوّجان، ولكن ليس هناك من أي تأكيد حول هذا الأمر، إلا أنّ هناك إجماعاً على نجاح الثنائي الذي يتمتع بكاريزما، خصوصاً أنّ المقربين يقولون أنّ إلهام تمتلك شخصيّة اجتماعية قوية ولافتة، إلى جانب جمالها. واللافت أنّ علاقة صداقة تجمعها بشيرين عبد الوهاب.

ورغم أنّ غادة عبد الرازق هنأتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّ شيرين لم تعلّق على خبر زواجها من حسام حبيب، ولعلّها تهدف في هذا القرار ألا تعطي الموضوع أهمية.

إقرئي المزيد:صورة لشيرين عبد الوهاب شبهها البعض بكيم كارداشيان

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر