بعد ولادته كريسي تيغن تخسر طفلها وتكشف التفاصيل بقصّة تدمع العيون!

بعد ولادته كريسي تيغن تخسر طفلها وتكشف التفاصيل بقصّة تدمع العيون!

في حادث مؤلم وبعد ولادته كريسي تيغن تخسر طفلها وتكشف التفاصيل بقصّة تدمع العيون فالعارضة الشهيرة والتي شكلت مع زوجها المغني جون لجند ثنائي استثنائي كشفت صباح البوم تفاصيل المصاب الأليم. فهي التي كانت سعيدة جدًا بحملها في المرات الثلاث وكنا نتابع اطلالاتها الرائعة الخاصة بالحوامل.

ias

ففي مجموعة صور التقطت لها ولطفلها وجون في المستشفى كشفت العارضة المعروفة بعفويتها وقربها من الناس ما حصل معها والذي لم يكن في الحسبان رغم مضاعفات الحمل الكثيرة التي تعرّضت لها الا أنها لآخر لحظة ظنّت أن طفلها بخير!

"جاك سنحبّك لآخر يوم في حياتنا"!

من ينظر الى الصور ويقرأ ما كتبته كريسي يعرف كم هي حزينة ومدمّرة نفسيًا، وأنها تخوض واحدة من المعارك الصعبة التي تخوضها النساء يوميًا في هذا العالم.

وكشفت بشكل مؤثر أنها وجون لم يعتادا اطلاق الأسماء على أطفالهما الا بعد ولادتهم، كما حصل مع ابنتها وابنها الأوليين، ولكن لأسباب تجهلها أطلقا اسم جاك على هذا الطفل، وبذلك وجّهت رسالة قالت له فيها" أنا آسفة أن أول أيام حياتك والأيام الوحيدة التي عشتها كانت بهذه الصعوبة، سنحبك لآخر لحظة في حياتنا".

رغم أنها ايجابية، فلا يمكنها الا أن تحزن وتتألم!

رغم ايجابية أي شخصية فمن الطبيعي أن تعتريها بعض المشاعر السلبية ازاء التجارب الصعبة، وهذا ما حصل مع كريسي تمامًا التي كشفت أنها ممتنة جدًا للحياة التي تعيشها وسعيدة ولكن لا يمكنها الا أن تحزن وتعيش الحداد وتبكي وتنهار بعدما ودّعت طفلها، مؤكدة أنها رغم ذلك ستتخطّى هذه التجربة وزوجا بالحبّ والعناق والتضامن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية