بعيداً عن التنظيف...كيف تعتني فرشاة الأسنان بجمالك؟

4 استعمالات جماليّة لفرشاة الأسنان

غالباً ما يرتبط في ذهننا أنّ لفرشاة الأسنان مهمّة واحدة محصورة بالتنظيف والعناية بالأسنان (4 نصائح لعناية مثاليّة بأسنانك)، إلا أنّ في الأمر التباس، لأنّ هذه الآداة الصغيرة التي ترافق حقيبتك والموجودة دوماً على قاعدة مغسلة حمامك، لديها استعمالات جماليّة غريبة ومفيدة في آن، اعرفيها قبل الأخريات:

ias

 

تقشير الشفاه: امزجي القليل من زيت الزيتون والسكّر الأسمر، واستعملي فرشاة الأسنان لتفركي بها المزيج على شفاهك برفق، لتلاحظي بعد حين أنّ احتكاك الشعيرات مع شفاهك تحولّها إلى ناعمة في غضون دقائق. (3 خلطات لتقشير الشفاه الجافة)

 

تسريح الشعر القصير: بعد الانتهاء من اعتماد أي تسريحة، ضعي القليل من الجل أو الموس أو السبراي على فرشاة أسنانا- غير مستعملة بالطبع- ومشّطي الشعيرات أو الوبر الذي يظهر على الجبين بواسطتها. 

 

تمشيط الحواجب: لأنّ الحواجب الكثيفة المرتفعة صعوداً هي من أبرز صيحات الماكياج هذا الموسم (صور النجمات بالحواجب الكثيفة)، استعيني بفرشاة الأسنان لتمشيط حاجبيك نحو الأعلى، لتجدي أنّك قد تحصلين على هذه الموضة بشكل أفضل وأجمل من استعمال المشط الصغير. 

 

تعديل أخطاء الماسكارا: في حال التصقت رموشك ببعضها البعض بعد وضعك الماسكارا، حاولي تفريقها من خلال تمشيطها بفرشاة الأسنان، مرّة بعد مرّة، لتنفصل عن بعضها البعض. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية