بعيداً عن المسارح، نانسي عجرم ملكة الأناقة في الأيام العادية!

إنّها نانسي عجرم التي تدهشنا في كلّ إطلالةٍ لها بفستان أجمل من الآخر حتى أنّنا أصبحنا ننتظر إطلالات نانسي عجرم لاكتشاف أجمل الفساتين الراقية والطويلة.

ias

ولكن هل تعلمين أنّ أناقة نانسي عجرم تتخطّى حدود المسارح؟ فنانسي لا تهتمّ فقط بإطلالاتها الرسميّة إنما تعير أهمية كبرى لإطلالاتها اليومية أيضاً إذ تختار وبدقة وعناية لوكاتها في الحياة اليومية فتطلّ علينا بأجمل اللوكات في الأيام العادية حتى أصبحت ملكة الـ Street Style في العالم العربي.

إنّ ما يميز إطلالات نانسي اليومية هو قدرتها على تنسيق صيحات مختلفة مع بعضها البعض بأسلوب راقٍ وأنيق، فنانسي لا تتردّد في اختيار أجمل الصيحات من توقيع أهمّ دور الأزياء العالمية، فما هي أبرز صيحات الموضة التي اعتمدتها أخيراً في إطلالاتها اليومية؟

موضة الكنزة الفضفاضة: لإطلالة مميّزة وحيويّة، اختاري الكنزة الفضفاضة وقومي بثني أكمامها وارتديها مع الجينز باللون ذاته أو مع جينز عادي واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الـ Cow Boy أو الـ Chelsea Boot أو حتى أحذية الكاحل المفتوحة على الكاحل بأسلوب المول.

موضة الكنزة على شكل بونشو: لإطلالة حيويّة، اختاري على طريقة نانسي الكنزة بأسلوب البونشو واحرصي على أن تكون مزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe (اكتشفي موضة الاكسسوارات والازياء المزينة بالشراريب")) ونسّقي معها القبة الكبيرة وارتديها مع الجينز وأحذية الكاحل بالكعب العريض.

موضة القبعة الكبيرة بأسلوب الفيدورا: مهما اخترتِ من أزياء، لا تتردّدي في تنسيق إطلالتك مع القبعة الكبيرة بأسلوب الـ Fedora فهي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك واحرصي على أن تختاريها من توقيع Maison Michel (اجمل قبعات Maison Michel لشتاء 2015")) فهذه الدار هي الأحبّ إلى قلب نانسي بالنسبة إلى القبعات.

موضة الجينز الملون: لإطلالة أنيقة وحيويّة في الوقت ذاته، اختاري الجينز الملوّن بإحدى الألوان الأساسية أو الملوكية كالأحمر النبيذي أي البوردو أو الأخضر الزيتي أو حتى الأصفر الخردلي، هذه الألوان الرائجة هذا الموسم والتي تليق بالألوان الكلاسيكية والأساسية كالأسود أو الرمادي أو الأبيض.

موضة التوب مع ربطة العنق: من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، التوب أو القميص المزيّنة بالعقدة أو ربطة العنق باللون الأسود أي موضة الـ Bow Tie، هذه الموضة التي تليق بالإطلالة الكلاسيكيّة بأسلوب المرأة الرجل أو الـ Tailoring وبإمكانك تنسيقها إما مع السروال الأسود الواسع Flare أو مع سراويل الـ Culottes أو حتى التنانير متوسطة الطول.

موضة الفستان على شكل قميص: لإطلالة حيويّة، اختاري موضة الـ Shirt Dress أي القميص على شكل فستان ونسّقي هذه الموضة مع الأحذية الرياضية على طريقة نانسي.

موضة الأبيض: وإن كنا في موسم الشتاء، لا تتردّدي في اعتماد الأبيض كلونٍ أساسي في إطلالتك، فنانسي قد نسّقت إطلالة شتويّة مميّزة بهذا اللون، فقد اعتمدت الجينز الأبيض المثنيّ على الكاحل مع الكنزة البيضاء فيما اختارت الحذاء بألوان أساسية كالأسود أو البيج أو الرمادي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية