بعيداً عن التكرار: كيف تحصلين على رسمة مثالية للايلاينر من المرة الأولى!

بعيداً عن التكرار: كيف تحصلين على رسمة مثالية للايلاينر من المرة الأولى!

تلخص كلمة "أيلاينر" الكثير من المعاناة والصعاب التي تواجهها كل امرأة عند تحديد رسمة عينيها. فهذه الخطوط الأنيقة تستحق التضحية والصبر مما لها من تأثير جذاب على مظهرك ونظرتك.

ias

وفي سبيل الحصول على نتائج مثالية، تلجأ النساء الى حيلة الشريط اللاصق أحياناً أو تتعمد بعضهن حبس الأنفاس منعاً لاهتزاز يدهن وافساد الرسمة بالتالي. ولكن ماذا لو قلنا لك أنك لن تحتاجي لهذه الوسائل المعقدة بعد الآن؟

([حيلة تضمن لك ثبات الأيلاينر طوال اليوم](حيلة تضمن لك ثبات الأيلاينر طوال اليوم))

ياسمينة تعرفك على حيلة ذكية ستغيّر حياتك وتمنحك لمسة خبراء التجميل. وهذه الحيلة هي بسيطة جداً ولا تتطلب أي مهارات، بل أنها بثابة مخطط تمهيدي أو مسودة مبدئية لرسمة الايلاينر النهائية. كل ما تحتاجينه لتطبيقها هو الأيلاينر وقلم رسم العينين من اللون البني (أو أي لون فاتح). أما بالنسبة للطريقة فهي تتلخص بالخطوات التالية:

  • بعض تطبيق الكونسيلر ودمجه جيداً في محيط العين، استخدمي القلم البني لترسمي خطوط الايلاينر التي تريدينها بالضبط، وعدّلي كما شئت حتى تحصلي على رسمة مرضية وخطوط متساوية.
  • بعد ثوانٍ معدودة ارسمي الايلاينر (السائل أو قلم الكحل العادي) فوق الخطوط التي خلقتها بالقلم البني، ودعي اللون الأسود يغطي ويطغى على الرسمة كلياً، وبهذه الطريقة تحصلين على أيلاينر مثالي ودون أخطاء!

اقرئي المزيد: كيف تطبقين أيلاينر مثالي بمكبس الرموش؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية