بلد عربي يقف وراء طلاق براد بيت وأنجلينا جولي! إكتشفي لماذا...

اي بلد عربي سبب طلاق براد وانجلينا؟

لا يزال خبر طلاق براد وأنجلينا محط أنظار الجميع خاصة أنّه كان مفاجأة كبيرة لم يتوقعها أحد! لكن هل كنت تعلمين أن الخلاف بينهما بدأ بسبب بلد عربي زارته أنجلينا من دون موافقة براد؟ سنكشف عنه اليوم!

ias

بالصور: من هو صديق ميلانيا ترامب السابق وماذا قال عن علاقتهما القديمة؟

نعلم جميعنا أن أنجلينا هي سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة وهي دائماً من أولى المشاركات في الأعمال الإنسانية وحملات التوعية حول العالم. في آخر زيارة لها إلى لبنان، كانت مهمّتها الذهاب تحت الأمطار إلى مخيّمات اللاجئين السوريين لتسلّط الضوء على الحرب والمشاكل التي تعاني منها سوريا ولتبعث الأمل في قلوب هذا الشعب. لكن لم تتوقّع أنجلينا أن يعارض زوجها سفراتها وأعمالها الإنسانيّة! فبالنسبة إلى براد، لبنان مثل غيره من البلدان العربية هو منطقة حرب ويشكل خطراً على حياتها خاصة أنّها اصطحبت معها إبنتها. لكن هل يحق له بالتدخّل في حياتها لهذه الدرجة؟

بدأ الخلاف إذاً حول هذه النقطة وتوسّع ليصبح خيانة براد لأنجلينا والعنف الذي أصبح يمارسه على الأطفال والشائعات حول معرفتها لمليونير عربي وغيرها من المشاكل والإشاعات التي واجهها هذا الثنائي المحبوب لكن لن نستطيع معرفة السبب الأساسي والجوهري الذي أدّى إلى انفصالهما في شهر أيلول من هذه السنة.

تستمر الحرب بينهما اليوم لحضانة الأطفال فمن سيفوز برأيك؟

إقرأي المزيد: صور صادمة لانجلينا جولي بعد الطلاق: رشيقة أم نحيفة الى حد المرض؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية