بلقيس فتحي، رحمة رياض، نور فتحي ومنال بنشليخة يتصدرن الترند بعد أدائهن أغنية المونديال 2022

Person, Human, Female

بلقيس فتحي، رحمة رياض، نور فتحي ومنال بنشليخة يتصدرن الترند بعد أدائهن أغنية المونديال 2022 ويتألقن بإطلالات ملفتة.

ias

بعدما تم إختيار 4 نجمات لإفتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن الأغنية الرسمية الرابعة لبطولة كأس العالم، والتي ضمت 4 فنانات عربيات من أجمل الأصوات واللواتي أدين الأغنية بإحترافية كبيرة وحصلن على أصداء كبيرة ومميزة.

أبدعن بكل ما للكلمة من معنى!

بأجواء حماسية وأداء مُحترف فاق التوقعات، أبصرت الأغنية الرسميّة لكأس العالم 2022 النورار بحيث تخطت 3 مليون مشاهدات عبر منصة يوتيوب! ومنذ لحظة إصدارها والأغنية حديث الروّاد وكافة مواقع التواصل الإجتماعي والإعلام نظرًا لأداء الفنانات العربيات المُحترف خصوصًا وأنهن أدين الأغنية باللغة الأجنبية وأثبتن أنهن قادرات على الوصول الى القمة!

وقد احتفى فيديو الأغنية بأول مشاركة لحكام إناث في بطولة كأس العالم بحيث تم إظهار الحكمات الست اللواتي سيُدرن بعض مباريات مونديال قطر 2022 ويساعدن في تحكيمها، وهنّ الفرنسية ستيفاني فرابارت، والراوندية سليمة موكانسانغا، واليابانية يوشيمي ياماشيتا، والبرازيلية نيوزا باك، والمكسيكية كارين دياز، إضافة للأميركية كاثرين نيسبيت.

كما وشاركت النجمة بلقيس فتحي صورة تجمعها بالنجمة العراقية رحمة رياض تعكس الرابط القوي الذي يجمعهما، وقد لاقت هذه الصورة ترحيب كبير من المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بالأداء الرائع الذي قدماه!

ومن هنا، إليك ملاعب قطر 2022 التي ستستقبل مباريات كأس العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية