بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي: مطاعم وفنادق تتنتظرك لاختبار أجمل اللحظات فيها

فندق “ذا تشيدي البيت، الشارقة”

بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي، يتيح لك عدد من أجمل المطاعم والفنادق، الاحتفال بهذه المناسبة ضمن لحظات رائعة سواء برفقة أفراد عائلتك أو أصدقائك.

ias

فبعدما أخبرناك عن الإصدارات التي تقدّمها دور الجمال والأزياء بهذه المناسبة، سنكشف لكِ اليوم عن وجهات متنوّعة تتيح لك اختبار معاني الإقامة الفاخرة، وأخرى لتتلذّي بأشهى الأطباق.

فندق بارك حياة دبي يحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ51 مع عرض رائع

فندق بارك حياة دبي بهذه المناسبة حسومات تصل إلى 25 في المئة على جميع الأجنحة، سواء للإقامة لعطلة قصيرة أو لأسبوع كامل.

فناد بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي
فندق بارك حياة دبي

يسري العرض على الإقامة بين 1 و20 ديسمبر، ويتسنّى للضيوف تناول الفطور في مطعم “براسري دو بارك”، إمّا على الترّاس في الهواء الطلق المطلّ على المرسى أو في القاعة الداخلية بديكورها الأنيق باللونَين الأبيض والأزرق.

فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش يعزز تجربة الإقامة لضيوفه

يضم فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش 360 غرفة وجناحاً وشققاً مخدومة، وسط إطلالات لا مثيل لها على منطقة دبي مارينا وشاطئ جميرا، ما يجعله خيارًا مثاليًّا لإمضاء عطلة اليوم الوطني الإماراتي.

عروض الاقامة في اليوم الوطني الاماراتي
فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش

ويقع شاطئ جميرا بيتش رزيدنس العام مع العديد من المقاهي والسينما على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

ويضم الفندق مسبحاً خارجياً وصالة للألعاب الرياضية ومنتجعاً صحياً، ما يجعله واحداً من أكثر الوجهات هدوءاً وأناقة على مستوى دبي.

ولا تفوّتي فرصة زيارة مطعم ومقهى جونز ذا جروسر الذي افتتحه فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش أخيرًا، والذي يتميّز بشرفة خارجية مذهلة ومثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق، مع منطقة مخصصة تتيح للضيوف اصطحاب حيواناتهم الأليفة والاستمتاع بوجبة رائعة مع إطلالات خلابة على المدينة.

مطاعم اليوم الوطني الاماراتي
الفرع جديد لمطعم جونز ذا جروسر في فندق دلتا باي ماريوت جميرا بيتش

منتجع رافلز النخلة دبي يقدم مجموعة من العروض احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات

يقدم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من العروض بدءاً من تجارب الإقامة العائلية وباقات الإقامة مع وجبتين من مطاعم مختارة.

منتجعات ليوم الامارات الوطني
منتجع رافلز النخلة دبي

كذلك، يشمل العرض إمضاء يومًا كاملًا للكبار والأطفال، مصمم خصيصاً لعطلات نهاية الأسبوع الطويلة لكل من سكان دبي وزوارها على حد سواء.

يمكن للضيوف التلذذ بالمشروبات والمأكولات والاحتفال بعطلة نهاية الأسبوع الطويلة مع الأصدقاء والعائلة والاستمتاع بمجموعة من المزايا أثناء الإقامة أو قضاء يوم في المنتجع.

منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

يتيح لكم المنتجع فرصة تجربة الحياة الفاخرة بين أحضان الملاذ المنعزل الكائن على شاطئ البحر، من خلال الإقامة في فيلا مستقلّة، وكذلك، الاسترخاء في أحد الأجنحة الفاخرة في المنتجع والخضوع لعلاجات الصحة والجمال اليوميّة في سبا غيرلان.

عروض اليوم الوطني الاماراتي
منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

في أجواءٍ مميّزة تلتقي فيها الهندسة المعمارية العربيّة الرائعة مع التجارب منقطعة النظير، يدعوكم منتجع ون آند أونلي رويال ميراج لقضاء عطلة اليوم الوطني الإماراتي والاستمتاع بإجازة لا تنسى.

وللتمتّع بملاذ ملؤه السكينة، ما عليك إلّا التوجّه إلى سبا ون آند أونلي الذي يضمّ الحمام الشرقي الفاخر الحائز عدّة جوائز، وصالون زواري للعناية بالشعر، واستوديو ماني:بادي:كور.

وإضافة إلى ذلك، في إمكانك الاستمتاع بأوقات مسليّة خلال فعاليات اليوم الوطني الإماراتي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية