أبرز فعاليات اليوم الوطني الاماراتي

Person, Woman, Adult

سنطلعك اليوم على أبرز فعاليات اليوم الوطني الاماراتي والاحتفالات التي يمكن أن تشاركي فيها تعبيرًأ عن فرحك في هذا اليوم المميز.

ias

بالطبع، تبحثين عن أفكار رائعة لتمضية اليوم الوطني الإمارتي، من هنا إخترنا أن نعرّفك على أبرز الفعاليات التي يمكنك المشاركة فيها في هذا اليوم.

الاحتفالات في مختلف المناطق

تتعدد الإحتفالات بيوم الإتحاد في 2 ديسمبر، وتعمّ مختلف أرجاء الإمارة، التي تحرص كلّ منها على تنظيم فعاليّات مميزة لتتمكني من قضاء وقت ممتع مع عائلتك، وتستمر الإحتفالات لعدة أيام، حيث تمّ تحديد العطلة للقطاع الخاص بـ3 أيام.

  • للإحتفال في أبوظبي:

إذا كنت متواجدة في إمارة أبو ظبي، فننصحك بزيارة إرث الأولين في مدينة زايد الرياضية، وأيضًا قصر الوطن، ولا تنسب زيارة مهرجان الشيخ زايد في الوثبة، وقصر الإمارات لمشاهدة الألعاب النارية. كذلك، يمكنك الإستمتاع بالألعاب النارية في جزيرة المارية.

  • للإحتفال في الشارقة:

إذا كنت تسكنين في إمارة الشارقة، فقد نظمت فعاليّات مميزة لهذه المناسبة ستمتد على مدى 10 أيام. وتتنوع الإحتفالات على المسرح المجاز ومنتزه الشارقة الوطني، وحديقة المليحة العامة ومناطق متنوعة من الإمارة. ويتضمن الإحتفال عرضًا موسيقيًا للوحة فنيّة بعنوان “سلطان العطاء”، يعرض عطاءات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة والخدمات الكثيرة التي قدّمها في سبيل تنمية الإمارة وتحسينها. كذلك، ستستضيف الشارقة العديد من الحفلات الغنائية لعدد من النجوم العرب، منهم بلقيس ولطيفة وديانا حداد.

  • للاحتفال في دبي:

لا يمكن أن ننسى عروض الألعاب النارية التي تقدّمها إمارة دبي والتي تسحر الأنظار وتخطف القلوب، كذلك، يمكنك مشاهدة العديد من الحفلات الفنية والغنائية لعدد من النجوم العرب. ولا تنسي زيارة برج خليفة يوم 2 ديسمبر لتشاهدي إضاءة البرج بعلم الإمارات ومشاهدة الألعاب النارية الممتعة.

شاهدي أيضًا كيف احتفل برج خليفة باليوم الوطني السعودي على طريقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية