بمناسبة يوم المرأة العالميّ: إطلالات رائعة تستوحينها من الماركات العالمية

بمناسبة يوم المراة العالمي، تكرم المجتمعات من مختلف أنحاء العالم المرأة، فهي قامت بإنجازات ناضلت لتحقّقها على مرّ السنوات، ونجحت، وهي يمكن الاعتماد عليها بثقة ومن دون قلق، خصوصًا أنها حذرة باتّخاذ كلّ قرار.

ias

في اليوم الـثامن من مارس كلّ عام، يحتفل العالم أجمع بيوم المرأة العالمي، وحتّى دور الأزياء تقدّم لها تصاميم تعكس الشجاعة والقوة والثقة الكبيرة بالنفس، وهي صفات تُعدّ من أهم العناصر لنجاحاتها. ولأنّ المرأة اليوم باتت تحتلّ أهم المناصب، ودورها في المجتمع لا يقدر، وتقوم دائمًا بواجباتها تجاه منزلها وعائلتها، نقدّم لها إطلالات نسّقناها من تصاميم أهم الماركات العالمية، لتحتفل بهذا اليوم المميز. 

إطلالة بالبدلة النسائية

بمناسبة يوم المراة العالمي اطلالات رائعة تستوحينها من الماركات العالمية

البدلة النسائية مستوحاة من الموضة الرجالية، فهي إذًا تعكس المساواة بين الجنسين وتجسّد شخصيّة المرأة القوية وتمنحها لمسات كلاسيكية أنيقة. في الإطلالة الأول اخترت لكِ بدلة من تصميم Zadig & Voltaire باللون الأسود، ونسّقتها مع حقيبة La Voyageuse من Longchamp بتدرّج حيويّ، فستوحي منها أجمل الأفكار لأسلوب يوميّ رائع.

إطلالة حيوية أنثوية

بمناسبة يوم المراة العالمي اطلالات رائعة تستوحينها من الماركات العالمية

ما رأيكِ بالتميّز في اليوم العالمي للمرأة بإطلالة تمزج بين الأنوثة والحيوية؟ ففي الإطلالة الثانية اخترت لكِ فستانًا باللون البنفسجي من Max Mara الناعم ونسّقته مع حقيبة باللون الأسود من Zadig & Voltaire وأقراط ذهبية من Mango.

إطلالة عملية للأيام العادية

بمناسبة يوم المراة العالمي اطلالات رائعة تستوحينها من الماركات العالمية

الإطلالات العملية مناسبة جدًا خلال التسوق والنزهات هذا الموسم، فلا تتردّدي في اعتمادها. لذا اخترت لكِ فستانًا من تصميم Kate Spade وحقيبة La Pliage من تصميم Longchamp وحذاء سنيكرز من Reebok x Victoria Beckham. 

اختاري ما يعجبكِ من هذه الإطلالات، ولا تنسي تنسيقها مع الأكسسورارات، مثل موديلات النظارات الرائجة هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية