بن أفليك وجنيفر لوبيز...نجوم في هوليوود نسينا أنّهم كانوا مخطوبين!

نظراً للعلاقات المتعددة التي يعيشها مشاهير هوليوود، لا يجب لومنا حين ننسى أنّ البعض منهم ربطتهما علاقة حب جديّة وصلت إلى حد إعلان الخطوبة، لأنّ الأيّام والتغييرات كفيلة بجعل هذه الأحداث تمحى من ذاكرتنا. في جولة على بعض الأسماء شعرنا فعلاً بالصدمة لنسياننا الأمر كلياً!

ias

هذه هي الحال تماماً مع جنيفر لوبيز وبن أفليك، هذا الثنائي الذي أطلق عليه Bennifer كما كان يطلق على براد وأنجلينا بـ Bradjelina. جنيفر وبن بدآ المواعدة في العام 2002 بعدما التقيا في أحد الأعمال، ثمّ اعلنا خطوبتهما بعد حوالي سنة، ليتم الانفصال في العام 2004، جنيفر لديها اليوم توأماً من مارك أنطوني الذي تزوّجته وانفصلت عنه في العام 2011. بن تزوّج جنيفر غارنر ولديهما ثلاثة أطفال، إلا أنّهما بدآ معاملات الطلاق العام الفائت.

جوني ديب ووينونا رايدر

جوني ديب ووينونا رايدر هما أيضاً ضمن القائمة، حيث التقيا في العام 1990، وأعلنا خطوبتهما بعد خمسة أشهر من المواعدة، وقال جوني حينها إلى أنّ أجمل أمر حصل له في سنواته السبعة والعشرين هو لقاءه بوينونا، حتّى أنّه رسم تاتو Winona Forever، أي رينونا للأبد، إلا أنّ العلاقة انتهت بعد ثلاث سنوات.

براد بيت وغوينث بالترو

من يتابع أخبار براد وأنجلينا جولي يظن أنّه ارتبط فقط بها وجنيفر أنيستون، غير أنّ نجمة ثالثة كانت في حياته قبلهما وهي غوينث بالترو. استمرّت علاقتهما من العام 1994 حتّى 1997. وقيل أنّ فسخ الخطوبة طلبته غوينث لأنّها لم تكن جاهزة للزواج.

جود لو وسيينا ميلر

بعد طلاقه من والدة أطفاله الثلاث، عاش جود لو علاقة حب مع سيينا ميلير، وفي يوليو 2005 طلبها للزواج، لتنتهي العلاقة بعد حوالي عام من هذا الطلب الرومنسي. عادا إلى بعضهما في العام 2009 ، وظلا مع بعضهما سنتين، ليعودا وينفصلا مرة جديدة في العام 2011.

إقرئي المزيد: نجمات الدراما اللبنانية …عرائس صيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية