بهذه الحيل البسيطة... تدفعينه لمطاردتك!

بهذه الحيل البسيطة... تدفعينه لمطاردتك!

لا عجب أن الرجل يحب مطاردة المرأة ويستمتع بملاحقتها بشتى الطرق والوسائل حتى ينجح نهايةً بالحصول عليها والفوز بقلبها. فالمرأة التي يصعب الوصول اليها أو ارضائها هي المرأة التي تنجح باكتساب حب فتى أحلامها!

ias

وليس مخطئاً من قال "إن لكيدهن عظيم"، فهذه الصفة بشخصية المرأة قد تعود بالفوائد على حياتها الشخصية والعاطفية. فهل تعلمين بوجود بعض الحيل التي تحث الرجل الى مطاردتك؟ ياسمينة تكشف لك أبرز هذه الطرق وتساعدك على النجاح في جذب الشريك:

(ستة أسابيع تكفيك لتنسي حبيبك السابق! فهل تنجحين في هذا التحدي؟)

  • الحياة المشوقة والغامضة: يحب الرجل المرأة التي تعيش حياة مثيرة للاهتمام أو مليئة بالتفاصيل والنشاطات، ولهذا السبب تأكدي من الحفاظ على الحماس والمرح والشغف في يومياتك، وأدخلي عنصر التشويق فيها دون أن تخبري الشريك عن التفاصيل.
  • حياة العزوبية: من المهم أن تظهري للرجل حبك للحرية واكتفائك بحياة المرأة العزباء، فاظهار الرغبة أو الحاجة للارتباط قد يؤدي الى نفوره منك وبالتالي الابتعاد عنك. لذلك تأكدي من الحفاظ على شكلك الخارجي الجميل ولا تترددي عن الخروج مع صديقاتك والاستمتاع بوقتك قدر الامكان.
  • كوني الرقم الصعب: لا تتساهلي مع تصرفاته أو معاملته تجاهك بل دعيه يشعر أن وجوده في حياتك مهدد بالتغيير وليس ثابتاً أبداً، وهذه الطريقة تدفعه الى إخراج أفضل ما عنده ومعاملتك بأفضل الطرق.

اقرئي المزيد: سرّ الرجل العربي هو المرأة القوية.. فهل أنت كذلك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية