بهذه النصائح تجدين الرجل المناسب

الحبيب المناسب

الحبيب المناسب

باللغة الانجليزية يُطلق عليه اسم MR. right، وفي حال أردنا ترجمة المفهوم ككلّ وليس العبارة فقط، تحدّثنا عن ذلك الرجل الذي يسكن أفكارنا ومخيلتنا منذ الصغر والمناط به إسعادنا والاهتمام بنا وإغداقنا بالحبّ والمشاعر. هل وجدتك الحبيب المناسب هذا؟ في حال لك تعثري عليه بعد اليك نصائح ياسمينة التي ستضيء لط الطريق. 

ias

 

                        اختبري نفسك: هل أنت متطلبة في إيجاد الحب؟

 

– لا تبحثي عنه: قد تجدين هذه النصيحة من الكليشيهات أو خارجة قليلاً عن المنطق، ولكنّ÷ا في الحقيقية من أهمّ الارشادات الذهبية التي تأتي بنتيجة. لأنّك جين تكونين في مسعى البحث عن حبيب أو عن علاقة عاطفية وتعلّقين أملاً على كلّ شابٍ تلتقينه غالباً ما تبوؤين بالفشل، ولكنّك خلافاً لذلك حين تحصرين تركيزك بنفسك وبانشغالاتك الحياتية واليومية سترين أنّ فارس الأحلام سيتقدّم نحوك شيئاً فشيئاً ممتطياً جواده الأبيض يبحث عنك! 

 

– كوني الشخصية المحبوبة: للأسف تحاول بعض الأفلام والمسلسلات المحلية خصوصاً تصوير قصص الحبّ الناجحة تلك التي تبدأ بتكبّر الفتاة وفظاظتها والتي كلّما صدّت الشاب كلّما اقترب منها ووقع في غرامها. الاّ أن الواقع منافي لذلك تماماً، لأنّ ما من رجل يفكّر الارتباط بفتاة تهينه أو تقلل من شأنه، قد يقترب منها في حال وجد أنّها ليست سهلة نعم، ولكن الرجل عزيزتي ليس مازوشياً أي لا يعشق تعذيب نفسه. كوني الشخصية اللائقة، الفرحة والمتصالجة مع ذاتها لأنّ ذلك ينعكس على وجهك ويحدد علاقتك بالآخرين وصورتك في أعينهم. 

 

                       ما هي العبارات التي لا يحتمل الرجل سماعها منك؟

 

– حددي مطالبك: بكلّ بساطة حددي في رأسك لائحة بالمطالب والأساسيات والأولويات التي تريدينها في حبيبك وفي حياتك بشكل عام. لأنّ الدخول بعلاقة عاطفية من دون أن تعرفي ماذا تريدين، يعرّضك ومن معك للأذى والجراح بسبب تفاقم المشاعر بينكما، وكما تعرفين لا يمكننا التحكّ/ بالأحاسيس كما نظنّ فالأفضل أن نهيّئ لها الاطار الصحيح كي تنمو فيه. 

 

– قد تحتاجين أنت الى بعض المساومات: لا شكّ أننا نشجّعك أن تحبّي نفسك وتتقبليها، ولكن أيضاً نهتم أن ترتقي بنفسك وأن تتخلّصي من بعض هفوات شخصيتك وإن طلبنا منك المساومات فنقصد تلك التي يستحقّها الحبّ بشكل عام وحبيبك بشكل خاص كالشكل الخرجي مثلاً، الوضع المادي، تصرّفاتك وغيرها… 

 

             هل تسألين لماذا رحل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية