Yasmina

بين ايفانا، مارلا وميلانيا... من هي العروس التي بذرت أموال دونالد على زفافها أكثر!

بين ايفانا، مارلا وميلانيا... من هي العروس التي بذرت أموال دونالد على زفافها أكثر!

يتميّز الرئيس الاميركي دونالد ترامب بتاريخ حافل مع النساء. لم يكتف بزوجة أم اثنتين، بل ارتبط ثلاث مرات وأنجب منهن الاطفال.

وبما أنه صاحب امبراطورية مالية واقتصادية ضخمة، لا عجب أن ينفق دونالد أموالاً طائلة على حفل زفافه كل مرّة. لكن من هي العروس المكلة؟ من بين ايفانا، مارلا وميلانيا من هي الزوجة التي بذرت أموال الثري أكثر؟

ايفانا:

زوجات ترامب وأعراسهن

في 7 أبريل 1977، تزوّج دونالد من ايفانا زيلنيكوفا بعد ارتباطهما سريّاً لبعض الوقت. احتفل الثنائي بزفافها ضمن نطاق ضيق يشمل الاهل والاصدقاء وبعيداً عن الأضواء. في صورة نادرة من تلك الامسية، يظهر دونالد الشاب الى جانب عروسه الشقراء التي تزيّنت بفستانٍ بسيطٍ مكشوف الرقبة واكليل كبير من الأزهار على رأسها.

مارلا:

زوجات ترامب وأعراسهن

أحاطت الاشاعات والاقاويل بزواج دونالد الثاني. فبعد دخوله في علاقة سرية أيضاً مع المملثة مارلا مابل وانجابه تيفاني ترامب، الابنة البعيدة عن الاضواء. تزوج دونالد من والدة ابنته رسمياً. وأقام حفلاً ضخماً بحضور 1100 مدعواً ضمنهم شخصيات مرموقة والمشاهير، فيما تميّز بالترف ومظاهر البذخ. اذ ارتدت مارلا تاجاً ملكياً يتألف من 350 حجرة ماسية بلغت قيمته مليوني دولار.

ميلانيا:

زوجات ترامب وأعراسهن

استعرضت ميلانيا قوامها بفستان من دار ديور قيمته 100 ألف دولار أميركي يوم زواجها من دونالد، وتصدّرت صورتها غلاف أشهر المجلات خلال العام 2005. بالنسبة لمظاهر الحفل، أُقيم في أفخم منتجع يملكه دونالد في الولايات المتحدة حيث زُينت القاعة ب10 ألاف وردة وسيطر الكريستال والاطباق الفخمة على السهرة.

اقرئي المزيد: تضع ماساتها في صحن الطعام... مثالٌ بسيطٌ عن حياة ميلانيا ترامب قبل البيت الابيض!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر