بين تكبير الصوت وعزله، Bang&Olufsen يكشف عن قطعتين أيقونيتين!

سماعة الصوت من Bang & Olufsen

كشفت علامة Bang&Olufsen الرائدة في عالم الصوت عن قطعتين ساحرتين بالشكل والآداء، الأولى سماعة أذن عازلة تماماً للصوت والثانية مكبّر أيقوني للصوت بشكل عالي التصميم وموقّع بأناقة بالغة!

ias

وبواسطة النسخة المنقّحة من السماعة العازلة تماماً للصوت الخارجي Beoplay H9 ، تحاكي العلامة التجارية المستقبل بكلّ حذافيره وتقدّمه، اذ يمكن التواصل من خلالها مع المساعد الالكتروني في نظامي التشغيل أندرويد و IOS, اضافةً الى بطارية خارقة تغطّى أكثر من ٢٥ ساعة عمل متواصلة، اضافةً الى التطوير اللافت في وسادة الأذن لتأمين أعلى دراجات الارتياح للمستخدمين.

مكبّر الصوت الذهبي

أمّا في ما يتعلّق بمكبّر الصوت Beosound Edge، فيعود بتصميمه الى النهضة الفنية التي سطّرت عشرينيات القرن الماضي، سنوات تأسيس علامة Bang&Olufsen.

ويسمح الشكل الدائري لـ Beosound Edge بخيارين للتموضع. الأوّل، على الأرض كقطعة عرض مركزية مذهلة، تمتزج وتتناغم مع قطع الأثاث الموجودة الى جانبها، والثاني كقطعة فنية معلّقة على الحائط تتحدى الجاذبية وتفصل المساحات في المنزل. وتبلغ ذروة التطوّر في هذه القطعة الأيقونية، التي كما تمّت العناية بشكلها وتصميمها، أعطي استخدامها حيزاً كبيراً اذ أنّ التحكّم بها أصبح فقط بمجرّد اللمس، فيمكن للمستخدم رفع الصوت وخفضه بأسهل مما يتوقّع!

إقرئي المزيد: فقط في دبي، ستتسوقين وسط الطبيعة الخلابة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية