تألقي مع مجموعة مجوهرات تيفاني الجديدة

طرحت "تيفاني آند كو" مجموعة جديدة من المجوهرات هي Tiffany Enchant  "تيفاني إنشانت". وتأتي انعكاساً للسمعة المرموقة التي تتمتع بها تيفاني، أكبر خبراء الألماس في العالم، كما تُبرز بوضوح تقليداً عريقاً من استلهام الطبيعة وجمال مكوناتها في ابتكار أروع الحليّ، هذا التقليد الذي نما على مدى 175 عاماً من تاريخ تيفاني البديع.

ias

 

 

وتستند هذه المجموعة إلى الأنماط التزيينية المتناسقة والمتماثلة التي اتسمت بها بوابات الحدائق الكبيرة في القرن التاسع عشر. ومثلما هو حال تلك البوابات البديعة المصنوعة من الحديد المشغول والملويّ، تقدّم مجموعة Tiffany  Enchant  "تيفاني إنشانت" نافذة يمكن من خلالها الاستمتاع بالنظر إلى جمال الطبيعة. وقد التقط مصممو تيفاني عظمة تلك الزخارف وجسّدوها في مجوهرات مرصعة بالماس الأبيض والملون، لتبدو – بتصميمها السخيّ وحجارتها الكريمة البرّاقة – وكأنها طبيعة مزدهرة نابضة بالحياة.

 

تتلألأ المجوهرات في هذه المجموعة مع كل حركة، ويحاكي تصميم القلادة والقرطين والإسورة، المصنوعة من البلاتين والذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، معايير الفخامة التي تتسم بها الحدائق الغنّاء، وترصّعها ماسات بيضاء رائعة مقطوعة باليد، تتألق ببريق نقي مبهر يميّز ألماس تيفاني وما يشتهر به هذا الاسم من جودة عالية وحرفية مبدعة. 

 

 

وتتجمّل قلادة المفتاح بفراشة يرصعها ماس وردي فتبدو نابضة بالحياة، وتطلق العنان لروح شاعرية لطالما أزهرت في الحدائق الغنّاء، وهناك أيضاً الماس الأبيض المحيط بماسات تيفاني الصفراء التي تتلألأ مثل ضوء الشمس في تصميم لخاتم غاية في الروعة. هذا الماس النادر بلونه وبهائه هو بهجة للرائي ومتعة للناظر. ولطالما لمعت هذه الماسات، التي تعتبر رمزاً من رموز تراث تيفاني الغنيّ، عبر كل حقبة من حقبات الموضة، لتصبح اليوم أعظم تعبير عن التألق المترف.
 

إقرأي المزيد: تيفاني تضيف خاتماً جديداً للخطوبة إلى مجموعتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية