تألّقي بماكياج ناعم على طريقة الأميرة تشارلين

غالباً ما يرتبط الماكياج الناعم بإطلالة الأميرات والملكات، وهي قاعدة يمكن تعميمها في العالم العربي والغربي، فاللقب يفرض على صاحبته الالتزام بنمط محدد من الطبيعيّة في الإطلالة، وهي خطوة ترتبط حكماً بالأناقة البسيطة. هذه القاعدة اتبعتها الأميرة تشارلين زوجة الأمير ألبير دو موناكو، مع شواذات لافتة في أحمر الشفاه. 

ias

 

                 بالصور، أجمل فساتين زفاف ارتدتها الأميرات

 

لعلّ الأخبار والشائعات التي تلاحق الأميرة، والتي تشير دوماً أنّها ارتبطت بألبير من دون موافقتها الكاملة، قد تحمل في طيّاتها نفحة من الصحّة، ففي نظرة تشارلين حزنٌ لافت، خصوصاً أنّها لا تكثر من الماكياج على عينيها، حيث تكتفي بخط كحل أسود خفيف داخل عينيها، وطبقة خفيفة من الماسكارا، أما بشرتها فغالباً ما تكون خالية من الشوائب، ولكنّها شاحبة نوعاً ما.  

 

                  تعلّمي كيفيّة تكبير العيون بالمكياج!

 

الأمر يختلف مع ماكياج الشفاه، فاللقب يفقد رسميّته، ويبدو أنّ بطلة السباحة في الأولمبياد تعشق الألوان القويّة في أحمر الشفاه، حيث  تظهر في الفترة الأخيرة بالبنفسجي الداكن أو الأوبيرجين، والبرتقالي، كما يظهر بوضوح حبّها لأحمر الشفاه اللماع، الذي استعملته مع الزهري الفاتح والغامق، من دون إغفال البيج الجاف التي تلجأ إليه في إطلالاتها الرسميّة.

 

                  متى تضعين أحمر شفاه النيون؟

 

 وأخيرا، من الجدير ذكره أنّ جرأة ماكياج الشفاه يقابله كلاسيكية في تسريحات الشعر، حيث تسيطر الكعكة بأشكالها المختلفة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية