تألّقي في شتاء 2015 بهذه الحقائب الرائعة والأنيقة

أضيفي لمسة مميّزة على إطلالتكِ خلال موسم خريف وشتاء 2014 و2015، مع هذه المجموعة من الحقائب الأنيقة، التي إختارتها لكِ ياسمينة والتي تحمل توقيع أشهر العلامات التجاريّة. تعرّفي عليها بالصور وإختاري منها ما يُناسب شخصيّتكِ وإعتمديها بأسلوبكِ الخاصّ.

ias

 

         أيّ حقيبة لويس فويتون تختارين لشتاء 2015؟

 

تميّزي بإطلالة أنيقة وعصريّة، إختاري حقيبة Ash Reynolds باللّون الأزرق الرائع من توقيع الدار العريقة Christian Louboutin وإعتمديها مع فستان قصير باللّون الأسود أو مع بلوزة عاديّة وجينز بقصّة الـ Boyfriend، مثلاً، لإطلالة فريدة وأكثر شبابيّة.

  • حقيبة Be Dior الرائعة:

تبرز حقيبة BE DIOR بتصميم متحرّر ومفعم بالحيويّة بفضل ألوانها الرائعة والحادّة كاللّون الزهري أو الأصفر أو الأحمر ورسوماتها الناعمة. إختاريها لإطلالة جريئة وقويّة، مع تنورة أو سروال قصير من الجينز وقميص أبيض وحذاء بكعب عالٍ من لون الحقيبة التي تختارينها.

تألّقي بإطلالة رائعة وفريدة في المناسبات الهامّة، واعتمدي حقيبة Bottega Veneta ذات الطبعات الأنيقة مع بدلة مميّزة بقصّة عصريّة أو مع تنّورة بموضة الـ Pencil وبلوزة أنيقة بلون يتناسب مع ألوان هذه الحقيبة الرائعة.

  • حقيبة Chloe المميّزة:

إختاري حقيبة Chloe بالحجم الصغير، ذات طبعة جلد الثعبان، وإعتمديها مع جينز بقصّة ضيّقة، بلوزة بلون الباستيل أو اللّون الأبيض وحذاء الباليرينا.

 

         حقيبة Baylee عملية ولينة من Chloé

 

  • حقيبة Kurt Geiger London الحديثة باللّون الأحمر:

تميّزي بإطلالة أنيقة ومفعمة بالأنوثة، فاختاري هذه الحقيبة المميّزة مع فستان ميدي بأكمام طويلة وضيّق القصّة، أو إعتمدي إطلالة كاملة باللّون الأسود وأضيفي عليها هذه الحقيبة ذات اللّون الحادّ.

لإطلالة أنيقة وكلاسيكيّة، إعتمدي هذه الحقيبة مميّزة التصميم وباللّون الرمادي الداكن مع سروال رسميّ ضيّق القصّة باللّون الأسود مع كنزة ناعمة باللّون الرماديّ الفاتح أو الفضيّ اللّامع.

ننصحكِ بإعتماد هذه الحقيبة مميّزة التصميم من Louis Vuitton خلال سفركِ أو ذهابكِ في رحلة مميّزة مع أصدقائكِ أو حتّى عند ذهابكِ إلى النادي، فهذه الحقيبة تتميّز بتصميم رياضي، شبابي وأنيق في الوقت نفسه.

إختاري هذه الحقيبة المتوفّرة بـ 3 ألوان داكنة من وحي موسم الشتاء في أبرز إطلالاتكِ اليوميّة. إعتمديها مع جينز ممزّق أو بقصّة الـ Boyfriend مع Cropped Sweater بلون الحقيبة التي تختارينها أو بدرجة متفاوتة.

 

        Kurt Geiger تُطلق مجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية