تألّق جنيفر لوبيز في البرازيل بتصميم اللبناني شربل زوي

رغم تداول إمكانية عدم مشاركة النجمة العالمية جنيفر لوبيز في حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم في البرازيل، أطلّت النجمة وسط أجواء حماسية وحضور عالمي، على مسرح ملعب أرينا كورينثيانز في مدينة ساوباولو البرازيلية، متألّقة بالـ Playsuit الساحر بلونه الأخضر من تصميم اللبناني شربل زوي.

ias

 

تألقت النجمة جينفر لوبيز، برفقة كلوديا ليتي وبيتبول، خلال الحفل، وذلك عبر تقديم أعنية "نحن واحد"، وهي الأغنية الرسمية للبطولة.

 

اختارت جاي لو إطلالة حيويّة تعكس حماسة الجمهور من دون أن تقلل من أهمية الأسلوب الأنيق، فكان تصميم شربل زوي خير معبّر بالـ Playsuit عن رقصة السامبا البرازيلية من خلال القماش الخفيف والشفاف، والمرصّع بالأحجار الكريمة المتلالئة عند كلّ رقصة. كما كان اللون الأخضر انعكاساً للون علم دولة البرازيل المُضيفة للمونديال هذا العام على فترة شهر.

 

  Fashion Police: منافسة جريئة بين هيفاء وهبي وجنيفر لوبيز بأزياء شربل زوي!

 

والجدير ذكره، أنّه كان للمغنيّة لوبيز إطلالة سابقة بتصاميم لشربل زوي خلال جولتها الغنائية، إذ اختارت الأسلوب نفسه وتألّقت بالـ Playsuit الأزرق الجذاب. 

 

وأخيراً، يطرق المصمم اللبناني الشاب شربل زوي باب أشهر الفنانات وأكثرهنّ صعوبة في اختيار الملابس، إذ إنّ هيفاء وهبي تختار من تصاميمه أجمل الفساتين في برنامج الهواة "شكلك مش غريب" الذي يُعرض على شاشة MBC.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية