تامر حسني بطل أول فيلم سينمائي يتم تصويره بين السعودية ومصر

تامر حسني بطل اول فيلم سينمائي يتم تصويره بين السعودية ومصر

مصدر الصورة: @tamerhosny الحساب الرسمي على انستغرام لتامر حسني

تامر حسني بطل أول فيلم سينمائي يتم تصويره بين السعودية ومصر، وهو بعنوان "مش أنا"، وقد جرى تصويره تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية، ولذا تصدر اسمه العاوين في الساعات الأخيرة، فهو نجم مشهور، سبق أن تصدر الترند بسبب البلوغر آية مكرم.

ias

يدور الفيلم حول أحداث كوميدية، تروي قصة رجل يدعى "حسن" يلعب دوره تامر حسني، وهو بطباع مختلفة ويعاني من حالة نفسية تجعله يقوم بتصرفات غير مقصودة، مثل ضرب نفسه وتحريك جسده كأن شخص آخر يقوم بذلك معه، ولا يصدّق أبدًا ما يقوله الآخرين.

تشارك النجمة سوسن بدر أيضًا في المسلسل، حيث تؤدي دور والدة "حسن" الذي يحرص على رعايتها دائمًا. ويشارك في العمل أيضًا كل من محمد عبد الرحمن، حلا شيحة، عصام السقا، ماجد الكدواني، ياسمين البشيشي، محمد جوهري، شيرين، حجاج عبد العظيم، أسماء سليمان، إلى جانب الممثل الأردني إياد نصار، ونجوم سعوديين منهم فايز المالكي. وويشارك في العمل حسام حسني، شقيق حسن حسني في تجربته السينمائية الأولى.

تامر نشر الفيديو الترويجي للفيلم، ولاقى تفاعلًا كبيرًا كما كل ما يتعلق به، كما حدث عندما انتشرت صورة ابنة تامر حسني، وأيضًا عندما حصل خلاف بين زوجته بسمة وصديقته زينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية