تامر حسني في أول تصريح رسمي بعد أزمة انفصاله عن بسمة بوسيل: متهورة بس بحبك!

خرج تامر حسني في أول تصريح رسمي بعد أزمة انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل في رسالة طويلة عبر الستوريز الخاصة به على موقع انستغرام، بعدما أعلنت انفصالها عنه عبر الموقع نفسه.

ias

يبدو أن الأمور بدأت تعود الى مجاريها بين الثنائي الذي يجمع بينهما ٣ أطفال تاليا وأمايا وآدم، بعدما تصدر خبر انفصالهما كل العناوين العريضة، اذ أعلنته بسمة بنفسها عب انستغرام. وبعد اعلانها مرة جديدة عن حلّ الأزمة، انتظر تامر قليلًا قبل التصريح الرسمي.

وجّه لها رسائل عتب!

تامر حسني يرد على بسمة بوسيل

وبعد طوال انتظار جاء رد تامر عبر الستوريز، مغلّفًا بكثير من رسائل العتب، خصوصًا بعد الضجة التي على ما يبدو تامر لا يحبّذها أبدًا. وكان الجمهور العربي وعدد كبير من الفنانين وجهوا الرسائل لتامر حسني ونصحوه بمصالحة بسمة، التي بحسب قوله أدارت أذنها لكلام السوشيل ميديا وللناس الذين يريدون أن يدمروا حياتهما.

متهورة بس بحبك!

عبّر تامر عن حبّه الكبير لزوجته بسمة، وشكر الفنانين الذي حاولوا أن يكونوا محضر خير، وخصوصًا أحلام التي شجعت تامر على مصالحة بسمة وإعادتها الى البيت.

وطلب تامر من زوجته ألا تركّز سوى مع من يريدون لهما الخير قائلًا: "ياريتك تركزي مع طاقة الناس اللي دعولنا ودعوا لولادنا وفعلا انا بشكر كل الناس والفنانين اللى سعوا في الخير لينا.. وانا واثق انك دلوقتي زعلانة انك كتبتي كدة.. هو تصرف متهور منك بس ولا يهمك مش عيب ان الانسان يغلط ويتعلم وانا ياما علمتك ولسة هعلمك كان نفسي الكلام ده يكون بينا لكن انتي اشركتي الجمهور الكريم فكام لازم ارد هنا.. وبينا حب عالي وحياة كريمة وأولادنا و بيتنا أغلي ما فيها ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب.. متهورة بس بحبك"

جليلة تنسحب من الموضوع!

وبعد الضجّة التي أثارتها جليلة باحتفالها "بخبر مفرح" بعد إعلان بسمة خبر انفصالها مباشرةً اذ ظهرت في فيديو وهي ترقص، تنصّلت من الموضوع بعد يومين من تداول اسمها، وطلبت الى متابعيها عدم زج اسمها في أي خلافات، اذ كان سبب احتفالها احتمال تعاونها مع براند عالمية. وكانت الشائعات عن ارتباط تامر بامرأة أخرى طاردت بسمة في السنوات الأخيرة، وهكذا جاء ردها حين طرحت متابعة عليها السؤال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية