تامر حسني يرد على محادثة شاب إستغل إسم فيلمه والسبب؟

تامر حسني يرد على محادثة شاب إستغل إسم فيلمه الأخير “بحبك” مما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي نظرا لظرافة الموقف.

ias

نشر النجم المصري تامر حسني محادثة جرت على تطبيق واتس آب على خاصية الستوري على إنستغرام بين فتاة وشاب إستغل إسم فيلمه “بحبك” الذي نشر صورة للترويج له سابقًا مع هنا الزاهد للإعتراف بحبه لحبيبته وطلب يدها.

طريقة الشاب ذكية وفريدة من نوعها!

تُظهر هذه المحادثة إعتراف الشاب بحبّه لفتاة بطريقة مُبتكرة جدًا بحيث إستخدم إسم فيلم “بحبك” ليقول لها “”إنت عارفة إن أنا اسم فيلم تامر حسني الجديد” لترد عليه بالقول “أنا كمان اسم فيلم تامر حسني الجديد مقتنع إنك اسم فيلم تامر حسني الجديد وعارف مسؤوليتها؟”

أكمل الشابات المُحادثةبنفس الطريقة بحيث رد الشاب : “”مقتنع وشكلي هبقى كل أسماء أفلام تامر حسني الجديدة، أنتِ عارفة إن فيلمه الجاي اسمه تتجوزيني؟”. لتجيبه الفتاة: “إنت عارف إن فيلمه اللي بعده اسمه “موافقة وحالاً”؟”.

أما تامر، فقد علّق على هذه الصورة : “”اعتراف جديد برضو عشان لو اترفضنا منبقاش قولنا حاجة، بس الرد مفاجأة، وأنا مبارك في الجوازة دي والفرح عندي” مما لاقى تفاعل كبير من الجمهور الذي نشر هذه المحادثة على نطاق واسع على مواقع السوشال ميديا.

ومن جهته، فقد ظهر تامر حسني وزوجته بسمة بلقطات رومانسية ومميزة تُنفي شائعات طلاقهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية