تبحثين عن إطلالة مميّزة؟ إختاري أحذية Aperlai!

مهما اخترتِ من ملابس مميّزة، إن لم يكن الحذاء مميّزاً ، أتت الإطلالة عاديّة، فسرّ اللوك الملفت يكمن في اختيار موديل حذاء ملفت وهذا ما تدركه أليساندرا لانفان، صاحبة ماركة Aperlai التي لا تصمّم إلا الأحذية المميّزة.

ias

 

تابعي هنا، مقابلة ياسمينة مع مصمّمة أحذية Aperlai، أليساندرا لانفان!

 

وتأكيداً على كلامنا، نعرض عليكِ في ألبوم الصور أعلاه، مجموعة أحذية Aperlai لشتاء 2014، مجموعة أتت بكاملها مميّزة إن كان من حيث الموديل نفسه أو لون الحذاء ومن بين الصيحات أو الموديلات التي لفتتنا في مجموعة Aperlai هذه، نذكر:

 

– حذاء الكاحل الملوّن: لأنّ حذاء الكاحل رائج في موسم شتاء 2014، اختاريه ملوّناً ومزخرفاً وراتديه مع الملابس باللون الواحد كسروال أسود وسترة باللون الأسود واجعليه الأكسسوار الذي يميّز إطلالتك.

 

إكتشفي أحذية Le Silla لشتاء 2014 واحصلي على إطلالة ملفتة!

 

– الحذاء المستوحى من موضة الباروك: تبقى موضة الباروك مستمرّة في شتاء 2014، فاختاري حذاء Aperlai المزخرف بتقنيّة الـ Lazer Cut وارتديه مثلاً مع التنورة الجلديّة المثنيّة والكنزات الملوّنة أو مع التنورة بالقصّة الواسعة Flared Skirt لإطلالة مستوحاة من حقبة الستينيات.

 

– حذاء النيود: اللون الأبيض رائج في شتاء 2014، فاختاري لمعطفك باللون الأبيض، حذاءاً يجمع بين اللون الأبيض وموضة النيود وزيّني هذه الإطلالة بأكسسوارات كخواتم أو قلادات باللون الذهبي.

 

– الأحذية بالكعب العريض أو الملوّنة: على الرغم من أنّه موسم الشتاء، إلا أنّه من المميّز أن ترتدي حذاءاً ملوّناً خاصّة أنه يضفي لمسة مميّزة على إطلالتك ذات الألوان الداكنة.

 

إكتشفي هنا أجمل موديلات الأحذية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية