Yasmina

تبدين الأبسط والأغبى لكنك الأذكى والأكثر احتيالاً.. فأي مولودة برج أنت؟

تبدين الأبسط والأغبى لكنك الأذكى والأكثر احتيالاً فأي مولودة برج أنت؟

هنيئاً لك، إذا كنت مولودة برج العذراء، فأنت الاشد ذكاء على الاطلاق والقادرة على تضليل الاخرين بسرعة البديهة لديك والحصول على كل أهدافك، علماً أن الجميع قد يعتقدك بسيطة الى حد الغباء.

فامرأة هذا البرج ساحرة الشخصية ومحللة موهوبة، قادرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف المختلفة، كما أنها شخص مهووس بالتنظيم وتحمل المسؤولية، لاسيما أنها تهتم بالتفاصيل الدقيقة والصغيرة.

اختبري نفسك:من هو الشخص الذي يحلم بك؟

كما أن مولودة برج العذراء ذات شخصية متواضعة ومجتهدة في عملها، وذات قدرة على التحمل والصبر، كما أنها متوازنة ومنطقية وتتصرف دائماً بوعي لافت.

علماً أنها امرأة العذراء قادرة على التأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه، لاسيما أنها توحي لكل من يتعرف اليها بالبراءة.

وهي تؤمن بالحب الحقيقي والرومانسية، علماً أنها تعتبر الحبيب والزوجة المثالية ومحظوظ كل من يقع في حبها.

كما أنها شخص عنيد ومن الصعب اقناعه برأي مغاير، فهي ترفض التراجع عن أي قرارٍ تؤمن بأنه صائب، الى ذلك، هي تتصرف بحكمة وبشكلٍ راقٍ مع الآخرين واجتماعية الى أقصى الحدود قادرة على التواصل مع كل من تتعرف اليه بسهولة.

الى ذلك، هي امرأة قوية ومتحفظة ووفية الى اقصى الحدود ، ترفض البكاء أمام أي شخص خصوصاً انها تحاول أن تظهر بمظهر المرأة القوية والصلبة والحديدية. (اكتشفي مع ياسمينة "دلوعة" العائلة و"محبوبة" الاصدقاء.. من هي مولودة هذا البرج؟)

كما أنها مرحة جداً، تضفي جواً من السعادة والروح الايجابي اينما حلت، كما أنها تتمتع بنخوة شديدة فتهب الى مساعدة الاخرين دائماً، فهي تتمتع بالقدرة على رفع معنويات الاخرين، نظراً لقدرتها الشديدة على التأثير بمحطيها.

الى ذلك، من المعروف أن امرأة العذراء تكره الروتين والملل والحياة التقليدية، وهي في بحث دائم عن التجديد.

ختاماً، إن مولودة هذا البرج امرأة تبحث دائماً عن الكمال والمثالية في كل الامور ومختلف أصعدة الحياة وهذا ما يخوّلها أن تكون شخصاً مميزاً له أثره في حياة كل من يتعرف اليه.

اقرئي المزيد: هي الأشد نكداً وجنوناً لكنه محظوظ كل من يقع في حبها.. فأي مولودة برج هي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر