تجربة تسوق غير متوقعة في عاصمة أذربيجان

تجربة تسوق غير متوقعة في عاصمة أذربيجان

تجربة تسوق غير متوقعة في عاصمة أذربيجان

تقع في مفترق الطرق بين الشرق والغرب على طول بحر قزوين، لا تشبه باكو أي مكانٍ زرته من قبل! تقدم عاصمة أذربيجان إرثاً سوفييتياً ساحراً وأبراجاً عالية بالإضافة إلى تجربة تسوق غير متوقعة؛ من الملابس إلى المجوهرات والعطور، ستجدين في باكو كل ما تبحثين عنه!

ias

شارع نظامي غانجافي Nizami Ganjavi

على مسافة 3.5 كلم، يمتد شارع نظامي غانجافي الذي يُعتبر من أجمل شوارع التسوق في باكو! إذا كنت تعشقين العطور والمجوهرات وتبحثين عن محلات النخبة لتجربة تسوق لا تُنسى، فننصحك بعدم تفويت مثل هذه الفرصة!

شارع نيفتشلار Neftchilar Avenue

تبحثين عن العلامات التجارية العالمية؟ ننصحك إذاً بالتوجه إلى شارع نيفشتلار؛ الشارع الذي تنتشر فيه محلات النخبة التي تبيع العطور والأكسسوارات الحصرية من غوتشي، وكذلك الملابس من أحدث مجموعات سلفاتوري فيراغامو ودولتشي آند غابانا.

مول بورت باكو Port Baku Mall

مول بورت باكو
مول بورت باكو

من أقدم مراكز التسوق في المدينة وأكثرها فخامةً، يقدم لك مول بورت باكو متاجر العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم، والتي لن تتمكني من إيحادها في مراكز التسوق الأخرى في باكو.هناك، ستستمتعين بالتنقل من متجرٍ إلى آخر، بحثاً عن الملابس والأكسسوارات الحصرية!

جانجليك مول Ganjlik Mall

على مساحة 55 ألف متر مربع، يُعد جانجليك مول أكبر مركزٍ للتسوق في مدينة باكو حيث يضم أكثر من 150 متجراً. هناك، لن تملّي أبداً من التجول ما بين المتاجر، بحثاً عن الملابس والعطور والأكسسوارات، والعلامات التجارية الراقية.

مركز بارك بولفار التجاري Park Bulvar

مركز بارك بولفار التجاري
مركز بارك بولفار التجاري

يُعد مركز بارك بولفار التجاري نصباً حقيقياً للهندسة المعمارية الحديثة. بمساحة 17 ألف متر مربع، يوفر لك هذا المكان وجهةً مثالية إذا كنت تبحثين عن ملابس أنيقة غير مكلفة، ومستحضرات التجميل من العلامات التجارية الشهيرة!

اقرئي المزيد: كل ما يجب أن تعرفيه عن السياحة في اذربيجان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية