Yasmina

تجهيزات العروس لليلة الدخلة... خطوات اساسية لا تحرمي اطلالتك منها

تجهيزات العروس لليلة الدخلة

تسعى العروس خلال التحضير لحفل زفافها على ايلاء اطلالتها اهتماماً خاصاً خصوصاً لتكون جاهزة وبكامل سحرها في ليلة الدخلة.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اهم تجهيزات العروس لليلة الدخلة.

1- ازالة الشعر: تعتبر من الخطوات الاساسية خلال تجهيزات العروس لليلة الدخلة وغالباً ما يكون مصحوباً بالالم خصوصاً في المناطق الحساسة. ومن الطرق الفعالة التي تساعدك على تخفيف الالم هي تطبيق معجون اسنان بخلاصة النعناع على المنطقة التي تريدين ازالة الشعر منها قبل عشر دقائق ثم اشطفي المنطقة بالماء الدافئ.هذه الطريقة ستساعدك على ارخاء المسامات وازالة الشعر من الجسم بالطريقة التقليدية بسهولة وبدون الم.

2- حمام العروس: بعد عملية ازالة الشعر من الضروري ان تحصلي على حمام العروس وهذا الحمام ننصحك بالقيام به بعد يوم واحد من ازالة الشعر. احرصي قبل الحمام على تعريض بشرتك للبخار الذي يساعد على تفتح المسامات ثم قومي بتدليك جسمك بحركات دائرية هذه الطريقة ستساعدك على تنشيط الدورة الدموية واستعادة نضارة بشرتك.

3- تعطير الجسم: من الضروري ان تحرص العروس على تعطير جسمها قبل ليلة الدخلة،ولتعطير الجسم لفترة طويلة قومي باضافة عشر قطرات من الزيت العطري المفضل لديك في حوض الاستحمام المليء بالماء الساخن لتساعدي على تفتيح المسام وتشرب الجسم للرائحة العطرية التي اخترتها.

4- العناية بالشعر: يعتبر الشعر من اساسيات اطلالة العروس في حفل زفافها، من هنا ضرورة ان تقدمي العناية اللازمة له قبل فترة من العرس عبر استعمال مستحضرات التجميل والخلطات الطبيعية التي تعيد الصحة والحيوية الى شعرك والجأي خصوصاً الى خلطات الزيوت التي تتغلغل في شعرك وتساعد على تغذيته.

إذاً، بعد ان تعرفت على تجهيزات العروس لليلة الدخلة واهم النصائح التي عليها الالتزام بها، فهل ستعتمدينها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر