"نحن مملكة" شعار أروى البنوي للفريق الأخضر في كوبنهاغن

أروى البنوي

انتشر العديد من الفرق النسائية المحلية في المملكة في مجالات الرياضة المختلفة، مشعلين نار الحماسة لتشجيع كل الفتيات السعوديات على إظهار مواهبهن في مجال الرياضة، والتنافس في البطولات المحلية والدولية وتمثيل المملكة في هذا المجال. وفي سياق متصل، اتحدت لاعبات سعوديات للمشاركة للمرة الأولى وتمثيل المملكة كأول فريق نسائي سعودي لكرة القدم يشارك في بطولة كأس العالم للأهداف المستدامة، والتي تقام كل عام لأهداف مختلفة للحفاظ على البيئة والتوعية من خلال الرياضة، وتشجيعا للاعبات "الفريق الأخضر" أشرفت المصممة السعودية أروى البنوي على تصميم الزي بشكل مميز ومعبر، ليحمل شعار "نحن مملكة" من الخلف .

ias

8 لاعبات اتحدن للحفاظ على الأرض

الدنمارك هي الدولة المستضيفة لبطولة كأس العالم للأهداف المستدامة هذا العام، والتي توجه إليها الفريق الأخضر لتحقيق الهدف 15 " الحياة على البر" للحفاظ على الأرض، ومن فرق ومناطق مختلفة في المملكة شاركت ثمانية لاعبات هن: لجين كشغري، ومرام البتيري، وروح العرفج، وأثير الجوير، وأميرة المسفر، ومشاعل الرشيد، ويسرا ابو الجدايل، وعالية أبو العلا.
وغادرت لاعبات "الفريق الأخضر" مدينة "كوبنهاغن" بعد أن استطعن التأهل إلى الربع النهائي للبطولة، مؤكدين أن وحدتهم وتماسكهم هي أحد أهم أسباب تميز أدائهم في هذه البطولة.

إقرئي المزيد: مشاهير العالم إلى السعودية… مدام توسو في قلب المملكة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية