تحديد كيم كارداشيان وكانيي وست لموعد حفل زفافهما

اعلان زواج كيم كارداشيان وكانيي وست | موعد حفل زفاف كيم وكانيي

اعلان زواج كيم كارداشيان وكانيي وست | موعد حفل زفاف كيم وكانيي

بعد أن كثر الحديث عن تفاصيل حفل زفافهما المرتقب العام الماضي، وبعدما مرّ العام من دون أن يحتفل الثنائي الأشهر في العالم كيم كارداشيان وكانيي وست بزواجهما رسميّاً، تمّ الإعلان عن موعد اليوم الكبير الذي تمّ تحديده في الرابع والعشرين من مايو المقبل. 

ias

 

              اكتشفي معنا منزل كيم كارداشيان وكانيي ويست

 

لذا الربيع المقبل سيكون على موعد مع زفاف كيم وكانيي والدا نورث، الطفلة التي شغلت العالم منذ لحظة ولادتها، ومن المتوّقع أن يتم الاحتفال بالزواج في العاصمة الفرنسيّة باريس، وقد قيل إنّ الثنائي إتفقّ على دفع مبلغ مليون دولار سنوياً لكيم عن كل عام يمر على زواجهما، مع أنّ الخبر لم يؤكّد بعد أو يعرف عن تفاصيله. وبعد المبالغ الكبيرة التي حكي عنها عن تحضيرات الزفاف التي من المتوقّع أن تتجاوز العشرين مليون دولار أو خاتم الخطوبة الذي وصل ثمنه إلى 750 ألف دولار، لن نستغرب أنّ الحفل سيكون أسطورياً بامتياز. 

 

               تفاصيل مرتقبة عن فستان زفاف كيم كارداشيان

 

وكان كل من كيم كارداشيان وكانيي وست أعلنا أنهما سينقلان مدعووي الزفاف من الولايات المتحّدة إلى باريس في طائرات خاصة، مع التكفّل بكافة مصاريف الرحلة، اما فستان زفاف كيم كارداشيان فلم يتم التأكد من اختيارها لماركة Theia دون أونيل، التي حكي أنّ كيم تنوي اختيارها هذه المرّة، بعدما اختارت ثلاثة فساتين من فيرا وانغ في زفافها السابق. 

 

وكان الثنائي قد اتفق على شروط الطلاق، التي تقضي وفي حال تم الطلاق أن يدفع كانييه ويست مليون دولار عن كل سنة زواج بينهما في حال طالبت كيم كارداشيان بالطلاق شرط ألا يتعدى المبلغ العشرة ملايين دولار.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية