اختبار: تحليل الشخصية من الصور واول ما ترينه

تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحليل الشخصية من الصور واول ما ترينه في هذه الصورة سيعبر عن شخصيتك وطريقة تفكيرك وتعاملك مع الامور.

ias

اليك الصورة:

تحليل الشخصية من الصور
  1. الوجه: إذا رأيت في البداية الوجه، فذلك يدل على انك تتمتعين بشخصية اجتماعيةوتعلقين الكثير من الآمال والاهتمام على العلاقة بالاشخاص المحيطين بك وتحرصين على التواصل الدائم معهم. كذلك فان تتمتعين بقدرات ذهنية تجعلك تشعرين بالفخر ما يساعدك على ايجاد الحلول لمعظم المشاكل التي تواجهك. كذلك، انت شخصية هادئة، ولست انفعالية، تدرسين خطواتك بتأنٍ بدون غضب او عصبية.
  2. السمكتان: إذا شاهدت السمكتين اولاً، فانت شخصية تشعرين بالاكتفاء الذاتي انت من الاشخاص الذي يطمحون الى المثالية في كل شيء، وانت تضعين اهدافك وتسعين دائماً لتحقيق الافضل وانت شخصية واثقة بنفسها، لا تفقدين هذه الثقة في حال فشلت في تحقيق اي من اهدافك، بل تثابرين وتستمرين في المحاولة للوصول الى الهدف. انت شخص تتكيفين مع التغييرات وسرعان ما تتمكنين من تكوين صدقات جديدة عند تواجدك في مكان جديد.

من هنا، فان طريقة رؤيتك بالدرجة الاولى لهذه الصورة تحدد طريقة تفكيرك، ولكن هل تعرفين ان شكل العيون ايضاً يمكن ان يكشف الكثير عن شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية