تعرفي على شخصيتك من لونك المفضل

تحليل الشخصية من اللون المفضل

يعتمد علماء النفس والاخصائيون في دراستهم لشخصيات الأفراد على العديد من العوامل التي تحيط بهم بدءاً من ظروف طفولتهم حتى أصغر التفاصيل في حياتهم ومنها لونهم المفضل.

ias

وكان العلماء قد توصّلوا إلى علاقة جدلية بين اللون والشخصية، إذ يظهر ذوقك في الألون عن ميولك وشخصيتك والحالة النفسية المحيطة بك.

اللون الأبيض: محبو هذا اللون يعيشون في فترة الطفولة، وهم من محبي الفنّ ويبحثون عن علاقات الحب. ويتميزون بأناقة ونظافة لا مثيل لهما، وهم من المتفائلين في الحياة وكما أنّهم حسّاسون وواثقون من أنفسهم ولديهم معتقدات قوية. كما أنّهم يتمتعون بالصفاء والنقاء.

اللون الأصفر: محبو هذا اللون يميلون إلى الحياة السعيدة والانفتاح. ويتميّزون بأنّهم يأخذون وقتهم لأخذ القرارات. وهم منهجيون في التفكير، لديهم أسلوبهم في عيش حياتهم ولديهم شغف في متابعة الأمور التكنولوجية.

اللون الأزرق: محبو هذا اللون هم موضع ثقة لمن حولهم، ولديهم حس قيادي قويّ. وقد يظهرون متردّدين ولكنهم يعرفون جيداً ماذا يريدون وأهدافهم في الحياة.

اللون البني: محبو هذا اللون هم من المتحفظين الهادئين والخجولين ويخافون من الارتباط أو المبادرة.

اللون الزهري: محبو هذا اللون هم من الحالمون ويتصفون بالبراءة، وهم ممّن يعيشون بسلام مع محيطهم.

اللون الأسود: محبو هذا اللون غامضون ومنطويون على أنفسهم ويعيشون في عالم مغلق ومظلم ولكنهم يتمتعون بالهيبة وبالاستقلالية وبأنّهم غير عاطفيين.

اللون الأحمر: محبو هذا اللون يعتبرون من الأشخاص المريحين ولكنهم مزاجيون ويصعب إرضاءهم.

اللون الأخضر: محبو هذا اللون متسامحون ومتفهّمون ويمكن الوثوق بهم لبساطتهم ووضوحهم وهم من الفنانين على اختلافهم.  يحبون الحركة والنشاط، ودقيقون في العمل.

اللون البرتقالي: محبو هذا اللون اجتماعيون بامتياز ومحبوبون من الجميع، وغالباً ما يكونون الملجأ لمن يعانون من الضغوطات والمشاكل.

اقرأي أيضاً: ما هي مواصفات الشخصية الناضحة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية