Yasmina

تحليل ومعنى اسم ورد

معنى وصفات اسم ورد

ورد، اسم عربي الأصول، رنان وفيه نغمة تشي بنعومة حاملته، ونضارتها وأناقتها والتميّز الذي يلفّ شخصيتها نظراً لاسمها. وإن كان المعنى المتعارف عليه لهذا الاسم هو جمع الوردة الواحدة، وهو أجمل الأزهار، الورد الملوّن العطر الاّ أن لهذا الاسم معنى ينطوي على الشجاعة والشخصية النافرة القوية التي تتّصف بالقيادة والريادة كونه واحداً من لائحة الأسماء العديدة التي تفوق الـ300 في اللغة العربية وتطلق على الأسد ملك الغاب، لذا لا تستغربي في حال أطلق اسمك على الذكور فهو ليس دائماً دلالة الى النعومة والرقّة إذ قد يؤخذ لناحية الشجاعة والاقدام!

ماذا يقول حرف اسمك الأول عنك؟

ولا عجب أبداً، إن كانت صاحبات هذا الاسم يتباهين به لأنّ الصفات التي يزوّدها بها غاية في الايجابية، من القيادة واتّخاذ المبادرات، والوصول الى أهداف عملاقة جبّارة من دون أي مساعدة أو خلفيات مساندة، إضافة الى حس الابتكار العالي والقدرة الخارقة على السيطرة على الأمور وتحويل الظروف الى حيث تريد "ورد".

من معالم شخصيتها، تختفي الريبة تماماً لدى حاملة هذا الاسم وتتّصف أحياناً بصاحبة ردّات الفعل القاسية أو حتّى العدائية. لا تتّفق مع صاحبات المدرسة الديبلوماسية وتنتصر لأصحاب الحقّ حتّى الرمق الأخير.

اختبري نفسك: الى أي مدى تتمتعين بحس الابتكار؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!