تدرجات الزهري في فساتين زفاف فيرا وانغ لخريف 2014

ما لبث العالم أن أخذ فرصة من أسابيع الموضة العالميّة، حتّى أطلّت نيويورك من جديد في أسبوعها العرائسي لخريف 2014، الذي تتابعه ياسمينة كعادتها في كل عام، وتحرص على نقل الصيحات مباشرة إليك، وأول العروض المميّزة كانت بتوقيع المصممة فيرا وانغ. 

ias

 

                        10 نصائح ذهبيّة للعروس من فيرا وانغ!

 

ليس غريباً أن يغيب الأبيض عن فساتين زفاف فيرا وانغ هذا الموسم، وهي خطوة مكررة على غرار ما اتبعت في مجموعاتها السابقة، فهي قد اعتمدت سابقاً الأحمر لفساتين الزفاف، والمونوكروم مقحمة الأسود في ملعب الأبيض. ولكن هذه المرة تألقت عروس وانغ للخريف المقبل بالزهري بكافة تدرجاته، حيث اختارت الزهري الفاتح، والوردي، والبنفسجي بالتدرجات نفسها.

 

                   فستان زفافك بموضة المونوكروم مع فيرا وانغ!

 

 وقد تميّزت المجموعة بالأقمشة المكسرة والتنانير الضيقّة والواسعة، وقماش التول والحرير، ورسمة الورود التي علت غالبيّة أثواب الزفاف. أما الصدر فجاء عاري الكتفين، مع أكسسوار من قماش الثوب نفسه أحاط بعنق العارضات.

 

تباينت الآراء حول هذا العرض، الذي لاقى أعجاب بعض الحاضرين بقوّة بسبب أناقته ودقة العمل فيه على أدق التفاصيل، أما البعض الآخر فقد رأى فيه تكراراً، مما غيّب عنصر المفاجأة فيه.وكانت قد صرّحت  فيرا وانغ في كواليس العرض أنّها تدعو عروسها إلى التفكير بصورة ورديّة من خلال هذه الفساتين المبهجة والمشرقة، مستوحيّة من مجموعة من الأفلام السينمائيّة الكلاسيكيّة مثل “Funny Face” و “Gentlemen Prefer Blondes.

 

فما رأيك بهذه المجموعة المميّزة؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية