تذكّري فساتين نجمات هوليوود في مهرجان كان 2011

مع اقتراب موعد مهرجان كان السينمائي لسنة 2012، نسترجع معكِ إطلالات نجمات هوليوود في مهرجان كان لسنة 2011، فلنتذكّر من منهنّ ارتدت فساتين جميلة ومن أخطأت في اختيار فستانها:

ias

 

1- أنجيلينا جولي: تألقت أنجيلينا جولي في فستان أسود مع وردة على الخصر من Atelier Versace.

2- سلمى حايك: اختارت سلمى حايك فستاناً أنيقاً باللون الرمادي من دار غوتشي

3- أنّا ديلا روسو: على الرغم من أنّها رائدة في عالم الموضة، إلا أنّها لم تحسن في اختيار الفستان المناسب لحفل كان السينمائي لسنة 2011، فقد اختارت أنا ديلا روسو فستاناً أبيض من تصميم ألبيرتا فيريتي.

4- فان بينغ بين: ارتدت فستاناً أخضر من أوسكار دي لا رانتا، وقد أكد تصميمه أنه من دار أوسكار إذ جاء غريباً وفريداً إن كان من حيث اللون أو القصّة.

5- دايان كروغر: تألقت دايان بفستانٍ فضي مموج بالذهبي، اختارته من دار كالفن كلاين.

6- ناعومي كامبل: أخطأت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل في اختيار لون فستانها إذ اختارته من تصميم عزّ الدين علية باللون البنفسجي الداكن المائل إلى البني.

7- جودي فوستر: نجحت جودي فوستر في اختيار اللون المناسب لفستانها فقد جاء الأزرق الداكن ليناسب لون بشرته، إلا أنّ قصته لم تناسب شكل جسمها وكان الفستان من تصميم جورجيو أرماني.

8- بينيلوبي كروز: عوّدتنا بينيلوبي كروز على اختيار الفساتين الأنيقة، إلا أنها أخفقت في اختيار فستانها السنة الماضية في حفل كان السينمائي حيث اختارت فستاناً أزرق شفاف من ماركيزا.

9- كريستين دانست: لم تحسن كريستين اختيار فستانها على الرغم من أنه من ماركة شانيل ولكنّ قصّته لم تناسب شكل جسمها أبداً.

10- أوما ثورمين: تألقت الممثلة أوما ثورمين بفستان أبيض ناعم من دار شانيل.

11- سارة جيسيكا باركر: اختارت فستانها من تصميمإيلي صعب، هذا الفستان الذي كان سبق لإليسا أن ارتدته في فيديو كليب لها، ولكنه أتى عادية بالنسبة غلى ضخامة مهرجان كان السينمائي وذلك بسبب قماشه الذي جاء مطبعاً بالأزهار.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية