ترتيبات الزفاف الملكي تتغير في الدقيقة الاخيرة بسبب وعكة أحد أفراد العائلة!

ترتيبات الزفاف الملكي تتغير في الدقيقة الاخيرة بسبب وعكة صحية لأحد أفراد العائلة!

أيام معدودة جداً تفصلنا عن الزفاف الملكي المنتظر وهو زفاف الامير هاري وميغان ماركل الذي شغل طيلة الاشهر الفائتة حيزاً مهماً من اهتمامات الصحافة العالمية. ورغم اقتراب موعد الزفاف الذي يقع في 19 مايو 2018، إلا أن ترتيباته لم تنتهي بعد بل تغيّرت في الدقيقة الاخيرة، وهذه المرة ليس بسبب شقيقها الذي نصح الامير هاري بإلغائه وإنما والدها.

ias

فقد اضطر القيمون على الزفاف الملكي إلى إجراء تعديلات عليه وفي اللحظات الاخيرة بسبب الوعكة الصحية التي طرأت على والدها والتي تمثلت بتعرضه لأزمة قلبية ألزمته دخول المستشفى والخضوع لعملية جراحية.

فبعد أن كان قصر كينسينغتون قد أعلن عن دور والد ميغان ماركل في مراسم زفافها والمتمثل بالسير بجانب ابنته في الممر، إلا أنه وبسبب خضوعه للعملية الجراحية فإن توماس ماركل البالغ من العمر 73 سنة لن يحضر الزفاف على الارجح بحسب ما ذكر موقع TMZ الأميركي.

وحالياً إن الجميع منشغل بمعرفة من سيحّل مكان والد ميغان ماركل خصوصاً أن شقيقها لن يحضر الزفاف أيضاً لأنه وصفها بكلمة بشعة جداً. وفي حين أن الامر يعتبر خرقاً للبروتوكول والقواعد الاجتماعية والملكية، إلا أن بعض المصادر ترجح أن تحل والدتها دوريا رانغلند مكان والدها، وترافق ميغان ماركل في الممر.

اقرئي المزيد: لهذا السبب الغريب…الملكة إليزابيث لن تحضر حفل زفاف حفيدها الأمير هاري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية