ترندات موضة تسيطر على انستغرام في صيف 2021

ترندات موضة تسيطر على انستغرام في صيف 2021

مصدر الصورة: @cynthiasam الحساب الرسمي على انستغرام لسينتيا صاموئيل

نخبرك اليوم عن ترندات موضة تسيطر على انستغرام في صيف 2021، لتحرصي على اعتمادها في مختلف إطلالتك المبقلة، ولتذهلي الجميع بروعتك لأنك ستكونين حتمًا أيقونة موضة بالنسبة للأخريات! وبالمناسبة، اطلعي على صيحات موضة برزت في عروض الأزياء لهذا الصيف.

ias

يعد انستغرام مرجعًا لكثيرات ممن يحرصن على مواكبة الموضة، إذ يستوحين أجمال الافكار لإطلالاتهن من الفاشينيستاز اللواتي يحولن كل ما يعتمدنه إلى ترند رائجة جدًا. ومع اقتراب موسم الصيف، لا بد أن تجهزي خزانتك باكسسوارات وملابس جديدة، فاطلعي معنا على ترندز الرائجة قبل ذلك.

الأكتاف المنسدلة

إذا كنت صاحبة ستايل أنثوي وجذاب، فأنت بالطبع ستعشقين صيحة الأكتاف المنسدلة التي تكشف عن الكتفين. هذه الترند تتصدر الصيحات الرائجة، وستجدين كثيرات من الفاشينيتساز يعتمدنها. هي ترافق البلوز والفساتين، ولذا أنت أمام خيارات كثيرة لتنتقي منها الأجمل.

نقشة الأزهار الكبيرة

إضافة إلى نقشة الأزهار الصغيرة، تنتشر كثيرًا على حسابات البلوغرز على انستغرام صورهن وهن يرتدين ملابس مزينة بنقشة الأزهار الكبيرة، فيبدو أن هذه الصيحة سترافقك بقوة في الصيف المقبل، وستجدين الكثير من الملابس وحتى الأكسسوارات، المزينة بها.

السراويل بالألوان المشرقة

السراويل بالألوان المشرقة تتربع على عرش الموضة هذا الموسم، والنجمات مهووسات باعتمادها قبل حلول فصل الصيف حتى. اختاريها بالألوان التي تعجبك، والمناسبة لتدرج بشرتك، ولا تترددي أبدًا بارتدائها في مختلف الأيام. سروايل زهرية، زرقاء، صفراء، خضراء، وغيرها الكثير، وكلها ستضاعف جاذبيتك.

> السراويل بالألوان المشرقة تتربع على عرش الموضة هذا الموسم، والنجمات مهووسات باعتمادها

فستان النوم

حولت الفاشينيستاز قمصان النوم إلى فستان يرتدينه في أي وقت من النهار، ومنهن أيضًا من يخترنه بتصاميم تناسب السهرات! صيحة قد تتطلب منك جرأة كبيرة لاعتمادها، وعليك أن تكوني جاهزة لتسمعي الكثير من الانتقادات، ولكن هذا لا يعني أنك ستتمتعين بلوك صيفي مميز! وبالمناسبة، اطلعي على المزيد من صيحات غريبة تعتمدها البلوغرز.

شورت البرمودا

شورت البرمودا هو من صيحات الموضة التي برزت في صيف 2020، وها هو يطل من جديد في الصيف الحالي ليرافقك ويمنحك إطلالات لافتة ومريحة في آن. صور النجمات وهن ترتدينه تنتشر بكثرة على انستغرام، فأسرعي وتسوقيه، لأنك ستعشقين اعتماده في مختلف الأوقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية